شاكيرا تحتفل بفوز بيكيه مع برشلونة على ريال مدريد: أفضل قلب دفاع فى العالم

الإثنين، 21 مارس 2022 12:21 م
شاكيرا تحتفل بفوز بيكيه مع برشلونة على ريال مدريد: أفضل قلب دفاع فى العالم شاكيرا تحتفل بفوز بيكة رفقة برشلونة
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة العالمية شاكيرا على الاحتفال بالفوز الذى حققه زوجها بيكيه برفقة نادى برشلونة الاسباني على ريال مدريد فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى مسابقة الدوري الإسباني، بنتيجة 4 – 0 للبارسا.

ونشرت شاكيرا صورة عبر حسابها على إنستجرام ترفع 4 صوابع من يدها، فى إشارة لعدد الأهداف التى أحرزها فريق نادى برشلونة فى مباراة أمس، وعلقت على الصورة، "جيرارد لن يسمح لى بقول هذه الأشياء علانية، لكن هو فقط ببطولته يمكنه اللعب هكذا يتجاوز أي إصابة أو ألم ويقدم أفضل ما لديه، ليس لأنه زوجي، لكنه أفضل قلب دفاع فى العالم".

حساب شاكيرا على انستجرام
حساب شاكيرا على انستجرام

وحقق فريق برشلونة فوزا تاريخيا على غريمه التقليدى ريال مدريد، بنتيجة 4-0، فى الكلاسيكو الذى جمع بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

شاكيرا تحتفل بفوز برشلونه
شاكيرا تحتفل بفوز برشلونه

أحرز الجابونى بيير إيميريك أوباميانج الهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 29 من زمن الكلاسيكو، ثم أضاف رونالد أراوخو الهدف الثانى أمام غريمه التقليدى ريال مدريد في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

وعزز فيران توريس من تقدم الفريق الكتالونى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة من 47 زمن اللقاء، ثم عاد النجم الجابونى أوباميانج ليهز الشباك من جديد ويسجل الهدف الثانى له والرابع لصالح برشلونة في الدقيقة 53 من زمن الكلاسيكو.

بهذه النتيجة، يواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم الهزيمة برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة.

بينما يأتي فريق برشلونة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالي حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة