تفاصيل أحدث إطلالة لكيت ميدلتون بجولتها الكاريبية .. اعرف سعر الفستان

الثلاثاء، 22 مارس 2022 11:00 ص
تفاصيل أحدث إطلالة لكيت ميدلتون بجولتها الكاريبية .. اعرف سعر الفستان كيت ميدلتون وزوجها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أطلت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج مع زوجها الدوق ويليام، أثناء زيارتهما لغابة بليز في اليوم الثالث من جولتهما الكاريبية أثناء عقد الدورة تدريبية للبقاء على قيد الحياة في الغابة وزار ويليام وكيت وحدة دعم تدريب الجيش البريطاني (BATSUB) يوم الإثنين، والتي قدمت تدريبًا على البيئة الاستوائية للقوات من المملكة المتحدة جنبًا إلى جنب مع الشركاء الدوليين ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

دوقة ودوق كامبريدج
 

ارتدت كيت فستان وردى وردي متلألئ بقيمة 2500 جنيه إسترليني من تصميم " The Vampire's Wife "وأكملت إطلالتها بصندل فضي بكعب وارتدت الدوقة أقراط متدلية من الماس الذهبي ووضعت مكياج خفيف وحقيبة يد مطرزة، بينما ارتدى ويليام جاكيت لونه أزرق وقميصًا كحلي.

واشتهرت " The Vampire's Wife " ، التي أطلقتها عارضة الأزياء السابقة " Suzie Cave "في عام 2014 ، بفساتين البراري وهي محبوبة من قبل العائلة المالكة خاصة كيت التي كانت ترتدي سابقًا أحد فساتين العلامة في دبلن خلال  جولتها في أيرلندا التي استمرت لمدة ثلاثة أيام في مارس 2020.

وخلال حفل الاستقبال، ألقى الأمير ويليام خطابًا أمام أنقاض المايا وتحدث عن الصراع في أوكرانيا قائلاً: "الديمقراطية كانت قيد الاختبار" وأشار أيضًا إلى خطاب جدته أمام برلمان بليز في عام 1994 ، عندما قالت: "الديمقراطية بحاجة إلى أن تكون مصونة ".

وقال: "لقد انضمت بليز إلى كثيرين آخرين في إدانة الغزو والدفاع عن مبادئ القانون الدولي والسلام والأمن. نفكر في أولئك الذين يكافحون في أوكرانيا ونتضامن معهم.".

صورة أخرى
صورة أخرى
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ووليام
كيت ووليام
كيت
كيت

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة