أكرم القصاص - علا الشافعي

وليام يرفع المظلة لتحمى كيت ميدلتون من المطر.. المعجبون لقبوه بالأمير الساحر

الجمعة، 18 مارس 2022 12:00 م
وليام يرفع المظلة لتحمى كيت ميدلتون من المطر.. المعجبون لقبوه بالأمير الساحر الأمير وليام وكيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت الأمير وليام، دوق كامبريدج، أنه حقًا أمير ساحر عندما حمل مظلة لزوجته كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج بعد أن علقت في المطر، وكان الزوجان خارجين من دير وستمنستر أبي بعد خدمة يوم الكومنولث، عندما أمطرت السماء بشدة..

وبعد إيماءة من دوق كامبريدج، توجهت أحد الحراس إلى دوقة كامبريدج ليقدم لها مظلة بينما كانت تتحدث إلى مجموعة من تلاميذ المدارس، إلا أنها رفضت وبعد لحظات انضم إليها وليام، 39 عامًا، وطلب استعارة المظلة، وتقدم الأمير وليام إلى كيت وأمسك المظلة فوق رأسها بينما كانت تواصل الدردشة مع الأطفال، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت والأمير وليام
كيت والأمير وليام

 

كيت ووليام
كيت ووليام

 

التقطت كاميرات الأخبار اللحظة المميزة، وقام أحد الحسابات المعجبة بدوق ودوقة كامبريدج بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعى.

كتب أحد محبى الثنائى الملكى: 'كل ما تحتاجه هو الحب الحقيقي، يمكنك أن ترى كيف يتمسك الأمير وليام وكاثرين ببعضهما البعض، ويمكن الشعور بحبهم لبعضهم البعض بعمق، إذ يكملان بعضهم البعض".

وبدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى إطلالة ملكية أنيقة، باللون الأزرق الملكي حيث انضمت إلى الأمير وليام  دوق كامبريدج في خدمة يوم الكومنولث اليوم بدير ويستمينستر أبى.

ارتدت كيت،40 عامًا، فستانًا مذهلاً من عبارة عن معطف، وقبعة مطابقة  من "كاثرين واكر"، عند وصولها مع زوجها للخدمة في دير ويستمنيستر أبى فى لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

انضم الزوجان إلى الأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورنوال ورئيس الوزراء بوريس جونسون ، بالإضافة إلى مئات الشخصيات والشباب والمشاهير بما في ذلك ديفيد واليامز.

كانت الملكة اليزابيث، التي تعافت مؤخرًا من فيروس كورونا وتعاني من مشاكل في التنقل، تأمل في حضور الحدث المهم في التقويم الملكي.

لكن مسئولي القصر كشفوا أن الملكة طلبت من ابنها تشارلز تمثيلها في الخدمة بعد مناقشة الترتيبات مع أفراد من العائلة المالكة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة