باريلا نجم إنتر ميلان بديل كروس المستقبلى فى ريال مدريد

الثلاثاء، 22 مارس 2022 10:35 ص
باريلا نجم إنتر ميلان بديل كروس المستقبلى فى ريال مدريد توني كروس
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن بديل توني كروس في خط وسط ريال مدريد الإسباني مستقبلاً، خاصة في ظل كبر عمر اللاعب الألمانى. 
 
وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، أن ريال مدريد بدأ فى ترشيح بدائل مستقبلية لخلافة النجم تونى كروس فى وسط ملعب الملكى، خاصة أنه لم يتم فتح باب التجديد مع اللاعب حتى الآن من جانب إدارة النادى. 
 
وأضافت أن ادارة ريال مدريد، رشحت الدولى الإيطالى نيكولا باريلا لاعب وسط إنتر ميلان لخلافة تونى كروس فى وسط ملعب الملكى. 
 
وأكملت أن مسئولى الريال يرون فى باريلا نصف مواصفات النجم الألمانى، من حيث التحكم فى الكرة والتمرير المتقن والنزعة الهجومية. 
 
ويرتبط تونى كروس صاحب الـ32 عاما بعقد مع ريال مدريد ينتهى فى يونيو 2023، فى حين يرتبط الدولى الإيطالى نيكولا باريلا بعقد مع إنتر ميلان ينتهى فى يونيو 2026.
 
وتعرض ريال مدريد لهزة كبيرة بعد الرباعية المُذلة التى تلقاها الفريق أمام غريمه التقليدى برشلونة بنتيجة 0-4، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، الماضى على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني، مما قد يدفع إدارة الملكي لإجراء إضافات كثيرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة رغم خسارته للكلاسيكو، وبفارق 9 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 57 نقطة، فيما رفع فريق برشلونة رصيده للنقطة 54 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، وله مباراة مؤجلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة