ترتيب الدوري الاسباني بعد 29 جولة.. ريال مدريد يتصدر وبرشلونة الثالث

الثلاثاء، 22 مارس 2022 12:10 ص
ترتيب الدوري الاسباني بعد 29 جولة.. ريال مدريد يتصدر وبرشلونة الثالث برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ فريق ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021-2022، بعد مرور 29 جولة من مسابقة الليجا حتى الآن، حيث يتبقى مباراة وحيدة مؤجلة بين فريقى برشلونة ورايو فاليكانو.

ترتيب الدوري الاسباني

وواصل الفريق الملكى صدارة ترتيب الدوري الاسباني هذا الموسم، رغم السقوط الكارثى ضد غريمه التقليدى برشلونة 0-4 مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الليجا.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم الهزيمة برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني

بينما يأتي فريق برشلونة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالي حتى الآن.

وأزاح برشلونة منافسه أتلتيكو مدريد الذي تراجع إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني بفارق المواجهات المباشرة الذي يصب في مصلحة النادي الكتالوني.

ترتيب الدوري الاسباني جاء كالتالى..

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 

يذكر أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، يبتعد بصدارة ترتيب هدافى الدورى الاسباني برصيد 22 هدفاً بالصدارة، وبفارق 8 أهداف عن أقرب منافسيه زميله فينيسيوس جونيور نجم الريال برصيد 14 هدفاً، وإنيس أونال مهاجم خيتافي 14 هدفا، وراؤول دي توماس لاعب إسبانيول أيضا برصيد 14 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة