أكرم القصاص

حبيب كيم كاردشيان يوشم اسمها على صدره ويرسل الصورة لطليقها.. عشان يغيظه

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:00 م
حبيب كيم كاردشيان يوشم اسمها على صدره ويرسل الصورة لطليقها.. عشان يغيظه كيم كاردشيان وزوجها السابق
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون أخيرًا على الهجمات المستمرة التى شنها مغني الراب العالمي كاني ويست، والزوج السابق لنجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان ، عليها وعلى بيت حبيبها حيث  نشر الأخير صورة لوشم بأسم كيم على صدره والذى نشر على حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعى، ليأكد على جدية مشاعره تجاه كارداشيان.

بيت يستفز كانى ويست بوشم بحروف أسم كيم
 

وحسب ما ذكره موقع صحيفة" ديلي ميل" البريطانية، الذى نشر  صورة وشم بيت ديفيدسون والذى عبارة عن كلمة" KIM "، ضمن مجموعة صور تم التقاطها لمحادثات نصية قام بيت بمبادلتها مع كاني ويست في ظل استمرار خلافاتهما.

وبعد نشر الصور، ذهب فريق من المتابعين للنجم الكوميدى إلى فرضية أن كيم، 41 عاما، ربما قامت هي الأخرى بوضع وشم لـ"ديفيدسون" على جسدها أيضا، في الوقت الذي رجح فيه كثيرون أن وشم" KIM "الذي ظهر واضحا على صدر بيت "يبدو وكأنه بخط يد كيم".

وحسب ما نشر في تقرير "ديلي ميل"، فأن بيت تعمد استفزاز كاني، بتأكيده على إعجابه الشديد بكيم كأم رائعة في ظل ما تقوم به من أجل أطفالها، وإخبار كاني بأنه رجل محظوظ لكون كيم أما لأطفاله، وتحذيره بأنه لن يسمح له بأن يعاملهم  بطريقة مهينة ومطالبته إياه أن يتصرف بما يليق بسنه بعيداً عن التصرفات الطفولية، ما أثار غضب كاني وطلب منه أن يخبره بمكانه، ليرد عليه بيت بصورته العارية الظاهر فيها وشم كيم ويقول له: "أنا الآن مع زوجتك".

كيم وبيت وكاني
كيم وبيت وكاني
بيت ديفيدسون
بيت ديفيدسون
كاني ويست
كاني ويست

 

محادثة كاني وبيت
محادثة كاني وبيت

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة