إقالة بوتشيتينو تكلف باريس سان جيرمان 20 مليون يورو

الثلاثاء، 22 مارس 2022 04:25 م
إقالة بوتشيتينو تكلف باريس سان جيرمان 20 مليون يورو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس باريس سان جيرمان الفرنسي، إقالة مديره الفنى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتنيو من منصبه، على خلفية وداع دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام ريال مدريد، بجانب الهزيمة الثقيلة التى تلقاها أمام موناكو يوم الأحد بثلاثية نظيفة، فى الدوري الفرنسي.  

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن باريس سان جيرمان سيتعين عليه دفع مبلغ 20 مليون يورو، في حال إقالة المدير الفني الأرجنتيني بوتشيتينو، الذى ينتهى عقده في نهاية الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني الأرجنتيني يحصل على راتبا شهريا بقيمة 1.1 مليون يورو، كما يتقاضى مساعديه رواتب أقل بكثير، حيث تتراوح من 20 إلى 80 ألف يورو شهريًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادى الباريسي تفكر في إختيار مدرب جديد من أجل إستكمال الموسم الجارى، أو الإنتظار حتى نهاية الموسم من أجل الاتفاق مع مدرب جديد.

ويفاضل باريس سان جيرمان ما بين الثلاثى زين الدين زيدان، ماسيمليانو أليجرى وأنطونيو كونتى لقيادة الفريق بدلا للمدرب الأرجنتيني.

وتولى بوتشيتينو تدريب باريس سان جيرمان فى يناير عام 2021، خلفا للمدرب السابق الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى الحالى لفريق تشيلسي الإنجليزي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة