ميسي يحدد أهدافه مع باريس سان جيرمان بعد الإقصاء الأوروبي

السبت، 19 مارس 2022 12:18 م
ميسي يحدد أهدافه مع باريس سان جيرمان بعد الإقصاء الأوروبي ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، أهدافه مع نادي العاصمة الفرنسية رغم الخروج المرير من مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري 2021-2022، أمام ريال مدريد.

ودع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم، بعد الفوز على ريال مدريد في ذهاب ثمن النهائي 1-0 ثم الخسارة إيابًا بملعب "سانتياجو برنابيو"، بنتيجة 1-3.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن ليونيل ميسي قرر بشكل نهائي الإستمرار مع باريس سان جيرمان حتي نهاية عقده في يونيو 2023، نافيًا كافة الأنباء التي ترددت حول عودته إلي برشلونة وقطع إرتباطه مع نادي العاصمة الفرنسية.

أضافت، إن ليونيل ميسي قرر إستكمال عقده مع باريس سان جيرمان، لعدة أسباب أبرزها تأكد خروج كيليان مبابي بعد نهاية عقده مع نادي العاصمة الفرنسية لإرتداء قميص ريال مدريد، بالإضافة إلي تراجع أداء نيمار وإحتمال رحيله عن حديقة الأمراء.

أكملت، إن ليونيل ميسي حدد أهدافه مع باريس سان جيرمان بعد الفشل في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا ووداع البطولة أمام ريال مدريد.

يكمن الهدف الأول للنجم ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم القادم مع النادي، فيما يعد التتويج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم  في ظل فارق النقاط الكبير مع مارسيليا والذي وصل لـ15 نقطة، الهدف الثاني للنجم الأرجنتيني.

وأخيرًا، يسعي ليونيل ميسي إلي تحقيق بطولة كأس العالم القادمة في قطر مع المنتخب الأرجنتيني وهي فرصته الأخيرة مع التانجو لأن عامل السن لن يسمح له بالتواجد في المونديال القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة