نائب رئيس المصرى: الصعود لربع نهائي الكونفيدرالية تتويج مجهود 3 أشهر

الإثنين، 21 مارس 2022 05:08 م
نائب رئيس المصرى: الصعود لربع نهائي الكونفيدرالية تتويج مجهود 3 أشهر عاطف مبروك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب عاطف مبروك، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري والمشرف العام على الفريق الأول، عن سعادته الغامرة هو ومجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية بصعود الفريق لدور الثمانية من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مؤكدًا أن هذا الصعود جاء نتيجة لجهود المخلصين داخل النادى المصرى.
 
وأضاف مبروك، فى تصريحات صحفية، أن مجلس إدارة المصري بذل جهودًا مضنية على مدار الأشهر الثلاثة الأخيرة من أجل توفير كافة متطلبات الفريق على الصعيدين المحلي والأفريقي، موضحا أن مجلس المصرى يبذل قصارى جهده لتحقيق حلم جماهير بورسعيد العظيمة بنيل لقب بطولة الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخ المصري.
 
وكان عاطف مبروك وحسن ناصف عضو مجلس ادارة المصري قد حضرا مباراة الأمس أمام فريق القطن الكاميروني ، وحرصا على الترحيب بسادو فيرناند رئيس مجلس ادارة نادي القطن وممثلي الاتحاد الكاميروني والسفارة الكاميرونية بالقاهرة.
 
ومنح الجهاز الفني للنادي المصري ، بقيادة معين الشعباني، لاعبي الفريق إجازة لمدة 4 أيام بعد التأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب الفوز الذي حققه الفريق البورسعيدي على القطن الكاميروني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتصدر النادي المصري مجموعته برصيد 10 نقاط، فيما استمر مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثالث جاء فريق أوتوهو برصيد 5 نقاط، وأخيراً تذيل القطن الكاميروني المجموعة برصيد نقطتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة