مانشستر سيتي بالقوة الضاربة يتحدى ساوثهامبتون فى كأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد، 20 مارس 2022 01:00 ص
مانشستر سيتي بالقوة الضاربة يتحدى ساوثهامبتون فى كأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتي، ضيفا ثقيلا على نظيره ساوثهامبتون في الساعة الخامسة مساء اليوم ،الأحد، على ملعب سانتا ماريا ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعى مان سيتي إلى الفوز اليوم فى رحلة البحث عن سابع ألقابه في المسابقة التي توج بها لآخر مرة في نسخة عام 2019 على حساب واتفورد بالفوز بنتيجة 6 أهداف دون رد.

ويتصدر الفريق السماوى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، حيث يتقدم سيتي بفارق نقطة واحدة على ليفربول.

ويدخل السيتي مواجهة ساوثهامبتون بصفوف شبه مكتملة، حيث سيغيب عنه فقط مدافعه البرتغالي روبن دياز بسبب الإصابة، فيما يحتفظ بيب جوردايولا مدرب الفريق بورقة الجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء في هذه المباراة.

وشارك رياض محرز في 35 مباراة مع السيتي خلال هذا الموسم ، سجل خلالها 21 هدفا وصنع 7 اخرين.

ويواجه السيتي أتليتيكو مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل بعد مواجهة ساوثهامبتون في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم.

من جهته قال بيب جوارديولا  إن لاعبيه لا تنقصهم الدوافع رغم التنافس على عدة جبهات هذا الموسم وهم أكثر إصرارا من أي وقت مضى على الذهاب إلى استاد ويمبلي ورفع كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وردا على سؤال عما إذا كان يجد صعوبة في تحفيز لاعبيه لمواجهة ساوثامبتون بسبب مشاركتهم في البطولات الكبرى الأخرى، قال جوارديولا إنه يحترم كأس الاتحاد الإنجليزي وعازم على الوصول الى أبعد مدى.

وقال المدرب الإسباني للصحفيين :"أعرف مدى صعوبة مواجهة ساوثامبتون خارج ملعبنا، أثق كثيرا في فريقي وقدرة اللاعبين على المنافسة على لقب كل بطولة يشاركون فيها".

لكن جوارديولا، الذي توج بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة فقط في 2018-2019، قال إن تركيز سيتي المباشر ينصب على مباراة ساوثامبتون.

وأضاف "في الدوري الممتاز نفوز،  الآن مصيرنا في أيدينا، نركز على كأس الاتحاد الإنجليزي،  لا أحسب عدد المسابقات التي نشارك فيها،  أعرف مدى صعوبة المهمة في ضيافة ساوثهامبتون".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة