جوارديولا: تنتظرنا مهمة صعبة ضد أتلتيكو.. ولم أتوقع عودة ليفربول لمنافستنا

الجمعة، 18 مارس 2022 04:37 م
جوارديولا: تنتظرنا مهمة صعبة ضد أتلتيكو.. ولم أتوقع عودة ليفربول لمنافستنا بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على صعوةبة مواجهة فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، بعدما أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة بعضهما البعض يومي 5 و13 إبريل المقبل.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامبتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: "اتلتيكو فريق مستعد دائماً لتجاوز أسلوبك، هذه هي أهم مزاياهم، من الصعب للغاية محاولة فرض أسلوبك عليهم".

أضاف: "أفضل 8 فرق في أوروبا جميعهم أقوياء، إذا أردت الذهاب لنصف النهائي يجب أن تتجاوزهم، كل الفرق صعبة، ماذا يمكنني أن أقول؟ لقد مروا بمرحلة مجموعات صعبة وضد اليونايتد على مدار 180 دقيقة كانوا أفضل، ينتظرنا الكثير من العمل".

وعن التقارير التي تحدثت عن اقتراب السيتي من النرويجي إيرلينج هالاند علق: " منذ قدومي إلى هنا نتعاقد مع 50 لاعب كل شهر، هالاند لاعب دورتموند، ليس لدي تعليق آخر".

وعن إمكانية تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي قال: " طوال سنوات وجودي هنا سنلعب كل مباراة وكأنها آخر مباراة في حياتنا، نحترم كأس انجلترا وهي أقدم بطولة في تاريخ كرة القدم وسنحاول الفوز بها".

وعن الصراع مع ليفربول على لقب البريميرليج علق: " لاتستطيعون قول أنني لم أتوقع ذلك، كنا نلعب للفوز دائماً ولكن أهدرنا بعض النقاط، سنعود بعد الأسبوع الدولي والكل يعرف مانريد فعله، 9 مباريات يجب ان نفوز بها، تحدٍ رائع، مصيرنا في أيدينا".

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة