أكرم القصاص - علا الشافعي

هالاند يختار الانضمام إلى ريال مدريد على حساب مانشستر سيتى

الجمعة، 18 مارس 2022 11:35 ص
هالاند يختار الانضمام إلى ريال مدريد على حساب مانشستر سيتى هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، ان النجم النرويي الشاب إيرلينج هالاند، اختار الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الاسباني في الصيف المقبل، بدلا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت صحيفة "ماركا" الاسبانية، من مصادرها أن هالاند يميل أكثر للإنضمام إلى فريق ريال مدريد، وأبلغ المقربين منه بذلك، حيث يرغب النرويجي في الدفاع عن قميص النادي الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك هالاند شرطا جزائيا بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني فى عقده مع بوروسيا دورتموند، كما أنه من المتوقع أن يحصل هالاند على مكافأة تعاقد ليصل إجمالي الصفقة إلى نحو 100 مليون جنيه إسترليني.

ويواصل ريال مدريد القتال من أجل التعاقد مع ماكينة الأهداف النرويجية، بعدما أبدت أندية مانشستر سيتي وبرشلونة وباريس سان جيرمان اهتمامًا بالتعاقد مع هالاند.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع هالاند بجانب التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سيأتي الأخير مجانا من صفوف الفريق الفرنسي بعد نهاية تعاقده.

وأحرز المهاجم النرويجي 23 هدفا في 22 مباراة لصالح دورتموند هذا الموسم، وقدم عروضا مذهلة منذ أن انضم للفريق قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي في يناير كانون الثاني 2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة