استوحي تسريحة شعرك من الفنانة هدى المفتي.. بسيطة ومناسبة لكل البنات

الأربعاء، 02 مارس 2022 04:00 م
استوحي تسريحة شعرك من الفنانة هدى المفتي.. بسيطة ومناسبة لكل البنات هدى المفتي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تميزت الفنانة الشابة هدى المفتي بإطلالات شبابية بسيطة، والتي تناسب الكثيرات من الفتيات سواء كانت طالبة جامعية أو موظفة أو تستعد للذهاب لإحدى المناسبات مع أصدقائها، وحتى تستطيع الفتاة أن تستوحى تسريحاتها من الفنانة الشابة، نستعرض مع خبيرة التجميل مروة نصار بعض تسريحات الشعر البسيطة والسهلة والسريعة المستوحاة من تسريحات شعر الفنانة هدى المفتي، والتي لا تحتاج لاستخدام سيشوار أو مكواه لفرد الشعر مثل تسريحة "البيبي ليس" التي امتازت بها الفنانة منذ ظهورها الأول على الشاشة أو بصورها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

أفكار لتسريحات شعر مستوحاة من هدى المفتى:
 

- جمع الشعر لأعلى بـ"توكة "لتثبيته جيداً ثم عمل ضفيرة عادية وربطها من أسفل، وهذه التسريحة مناسبة لفترة الصباح سواء للذهاب للنادي أوالجامعة، ترك الشعر منسدل على الكتف مع ترك خصلتين على جانبي الوجه وربط باقى الشعر لأعلى من الخلف، وهذه أيضاً مناسبة لحضور المقابلات النهارية.

تصفيف الشعر وتركه منسدلا وتقسيمه لنصفين، وهذه من أبسط التسريحات التي امتازت بها هدى المفتي ولاتحتاج لاستخدام مكواه.

-تصفيف الشعر وتقسيمه لنصفين بشكل أفقي وتجميع الجزء العلوي وتصفيف الشعر على هيئة كعكة كبيرة مثبته ببنس شعر، وهي تسريحة مناسبة للخروج مع الأصدقاء أو تجمع العائلة.

- تقسيم الشعر لنصفين وتصفيف الشعر على هيئة ضفيرتين من الجانب وربطهما ببعض من الخلف، وهي من التسريحات المميزة التي تحبها وتناسب الفتيات من سن 16 عام إلى 22 عام.

- تصفيف الشعر وجعله مفروداً وتجميعه على أحد جانبي الوجه وهي من التسريحات الهادئة التي جعلت إطلالة هدى المفتي تنال إعجاب الكثيرات من الفتيات.

- جمع الشعر لأعلى وربطه بشكل عشوائي وتثبيته بقلم، وهي تسريحة عشوائية منعشة، تناسب صاحبات الوجه والشعر الطويل.

- تقسيم الشعر من الأمام وجمعه للخلف وربطه بـ"توكة"، وهذه التسريحة تعتبر الأبسط والأرق ولا تحتاج فيها الفتاة لبذل أي مجهود لإظهار جمالها.

هدى المفتي (1)
هدى المفتي 
 
هدى المفتي (3)
هدى المفتى
هدى المفتي (4)
هدى 
هدى المفتي (5)
تسريحة
هدى المفتي (6)
تسريحة شعر هدى المفتي 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة