أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار مرسى علم يستقبل 17 رحلة طيران دولية من اليوم حتى نهاية الأسبوع

الأربعاء، 02 مارس 2022 03:00 ص
مطار مرسى علم يستقبل 17 رحلة طيران دولية من اليوم حتى نهاية الأسبوع مطار مرسى علم - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل مطار مرسى علم الدولى، بداية من اليوم الأربعاء حتى نهاية الأسبوع 17 رحلة طيران دولية تقل على متنها قرابة 2000 سائح من جنسيات مختلفة ضمن 63 رحلة طيران دولية وصلت وتصل للمطار خلال الأسبوع منذ السبت الماضى.
 
وكشفت جداول رحلات الطيران الوافدة اليوم لمطار مرسى علم الدولى وصول 3 رحلات بينهم رحلتين من التشيك وأخرى من ألمانيا، كما أظهرت كشوف الطيران وصول 11 رحلة دولية للمطار يوم الخميس المقبل بينها 4 رحلات من التشيك، و5 رحلات من ألمانيا، ورحلة من هولندا ورحلة من سويسرا وأخرى داخلية من القاهرة.
 
كما يستقبل المطار 3 رحلات من ألمانيا وأخرى من التشيك يوم الجمعة المقبل، وبذلك تكون أعداد الرحلات التي وصلت إلى مطار مرسى علم منذ السبت الماضي حتى الجمعة المقبلة 63 رحلة طيران. 
 
وكانت أوضحت جدول رحلات الأسبوعية لمطار مرسى علم وصول 63 رحلة خلال الأسبوع الجارى بداية من السبت الماضي حتي الجمعة المقبلة، وذلك فى زيادة فى معدلات الوصول للرحلات الأوروبية المختلفة.
 
وأظهرت جداول رحلات الطيران الوافدة لمطار مرسى علم الدولى خلال الأسبوع، أن هناك رحلات قادمة من 8 دول أوروبية بعدد 60 رحلة دولية أوروبية والرحلات الداخلية تصل إلى 3 رحلات.
 
وأكدت كشوف الرحلات، أن خلال الأسبوع تصل 3 رحلات من بلجيكا و4 من هولندا، و8 رحلات من إيطاليا، و14 رحلة من ألمانيا، و12 رحلة من التشيك 16 رحلة من بولندى و3 رحلات من سويسرا، ورحلة من لتوانيا و3 رحلات داخلية تابعين لشركة مصر للطيران.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة