الريال ضد برشلونة.. هذا الثلاثي يقود هجوم الملكي بالكلاسيكو حال غياب بنزيما

السبت، 19 مارس 2022 11:36 ص
الريال ضد برشلونة.. هذا الثلاثي يقود هجوم الملكي بالكلاسيكو حال غياب بنزيما بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عدم الاعتماد على كريم بنزيما في هجوم الملكي ضد برشلونة بالكلاسيكو المرتقب، المقرر إقامته غدًا الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الليجا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، غير مقتنع بإشراك كريم بنزيما ضد برشلونة في الكلاسيكو غدًا، لعدم شفاءه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في باطن القدم اليسري ضد ريال مايوركا.

وأضافت، أن مدرب الريال لا يريد التسرع في الدفاع بالفرنسي كريم بنزيما، خوفًا من إنتكاسة طويلة قد تؤثر على مشواره مع المرينجي في المرحلة الحاسمة من الموسم الجاري.

أكملت، أن كارلو أنشيلوتي قرر الإعتماد على الثلاثي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وماركو أسينسيو في هجوم ريال مدريد ضد برشلونة حال تأكد غياب بنزيما بشكل رسمي أو عدم الدفع به أساسيًا في تشكيل الملكي.

يسعي فريق ريال مدريد إلي تحقيق الفوز على برشلونة في الكلاسيكو غدًا، من أجل تعزيز صدارة الدوري الإسباني والإقتراب بخطوة أكبر نحو اللقب.

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد وقع وجهًا لوجه ضد تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة