أكرم القصاص - علا الشافعي

شرط وحيد لحضور جماهير تشيلسي موقعة ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 18 مارس 2022 08:57 م
شرط وحيد لحضور جماهير تشيلسي موقعة ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن جماهير تشيلسي الإنجليزي، لن تتمكن من حضور مواجهة ريال مدريد في ذهاب دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، والمقرر لها في السادس من شهر أبريل المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة الإنجليزية لندن، إلا في حالة واحدة.

وكانت قرعة دور ربع نهائي دورى الأبطال، التي سحبت ظهر اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية، قد أوقعت تشيلسي حامل اللقب أمام ريال مدريد، في إعادة لمواجهة الموسم الماضى في دور نصف النهائي.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن جماهير تشيلسي ستكون قادرة على حضور مواجهة الفريق الملكى في ملعب "ستامفورد بريدج"، الشهر المقبل، في حال تم بيع النادى الإنجليزي قبل مواجهة الذهاب.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد قرر منع جماهير تشيلسي الإنجليزي من حضور مباريات الفريق على ملعبه "ستامفورد بريدج" مستقبلا، في ظل وجود النادي تحت ملكية الروسي رومان أبراموفيتش.

وتحفظت الحكومة البريطانية على ممتلكات المالك الروسي للنادى اللندنى، على خلفية العمليات العسكرية الروسية في الأراضى الأوكرانية، وصلته القوية بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وتأهل تشيلسي لدور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق ليل الفرنسي في دور الـ 16، بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة