أكرم القصاص - علا الشافعي

بشخصيات كرتونية وتاريخية.. "أحمد" حول جدران جامعة حلوان للوحات فنية مبهجة

السبت، 19 مارس 2022 05:00 م
بشخصيات كرتونية وتاريخية.. "أحمد" حول جدران جامعة حلوان للوحات فنية مبهجة لوحة فنية للطالب أحمد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد الطلاب بالجامعات على رؤية جدران محايدة اللون حولهم ولوحات علمية أو إرشادية معلقة عليها، الأمر الذى يوجد في جميع الجامعات حول العالم، لكن أحمد عصام الطالب بكلية التجارة بجامعة حلون، استطاع بلمساته الفنية وموهبته أن يحول الجدران للوحات فنية مبهجة.

"أحمد" حول جدران الجامعة للوحات فنية

تحدث أحمد عصام سليمان الطالب بكلية التجارة جامعة حلوان، عن اتجاهه للرسم على جدران الجامعة، حيث قال لـ"اليوم السابع": "أنا عندي موهبة الرسم من وأنا صغير واتدربت لوحدي من غير كورسات على الرسم، وبعد ما دخلت الكلية انضميت لعشيرة كلية التجارة، وبدأت أرسم لوحات فنية على جدران الكليات بالجامعة".

وتابع: "أنا بختار الرسمة اللى هرسمها على الجدار بالتنسيق مع قائد العشيرة وهو بدوره بياخد التصريح بإنى أرسم على الجدار، وبعمل اجتماع مع القائد وبنختار الرسمة من على النت، وبضيف عليها لمساتى الخاصة".

وعن اللوحات الفنية التي رسمها أحمد على جدران الجامعة، قال :"رسمت لوحات فنية كثيرة زى لوحة الأسكندر الأكبر و شخصيات كرتونية ومستوحاة من أفلام زى كاكاشي و جوجتسو و فينوم".

وعن رد فعل الطلاب على اللوحات الفنية، قال أحمد :" الطلاب في الجامعة عجبهم اللوحات وأصبح المكان اللى برسم فيه معروف باللوحة الفنية المرسومة عليه".

تشجيع وإعجاب زملاء أحمد بلوحاته الفنية، شجعته أكثر على الاستمرار في الرسم والحلم بتحقيق الكثير في المستقبل، حيث قال :"ناوي أتدرب أكتر عشان أوصل للمستوى اللي أنا حابب أوصله وأبقى أكبر رسام جرافيتي في مصر والعالم كله".

أحمد أثناء رسمه
أحمد أثناء رسمه
أحمد أثناء الرسم على الجدار
أحمد أثناء الرسم على الجدار
صورة أخرى لأحمد
صورة أخرى لأحمد
لوحة الأسكندر الأكبر
لوحة الأسكندر الأكبر
لوحة بجامعة حلوان
لوحة بجامعة حلوان
لوحة داخل جامعة حلوان
لوحة داخل جامعة حلوان
لوحة فنية لأحمد
لوحة فنية لأحمد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة