العريس الفرفوش رزق.. شيرين تغنى مع عروسين على سلم قصر البارون.. فيديو

الجمعة، 18 مارس 2022 12:58 م
العريس الفرفوش رزق.. شيرين تغنى مع عروسين على سلم قصر البارون.. فيديو شيرين وسط العروسين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العريس الفرفوش رزق، مقولة تنطبق على العريس أحمد، الذى لفت الأنظار إليه بشدة،  خلال حفل زفافه على عروسته لينا، بحضور النجمة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهر وكأنه طائرًا من الفرحة بزفافه و"فرفوش"، تارة برقصه المميز مع عروسته ومع شيرين، ومرة أخرى بالغناء وإحياء الفرح، ليثير إعجاب وحب جميع حضور الحفل.

كما تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب، بأغانيها المميزة فى حفل زفاف العروسين أحمد ولينا، الذى أقيم مساء الخميس، فى حفل مبهج ومبهر بقصر البارون التاريخى فى مصر الجديدة، حيث قدمت باقة من أغانيها القديمة والجديدة المبهجة.

 

وظهرت شيرين عبد الوهاب، وهى ترقص مع العروسين على سلم قصر البارون، كما حرص العروسان على مشاركتها الغناء والتقاط الصور التذكارية والسيلفى معها.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، أحيت مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا، بالعاصمة الكويتية، رفع لافتة كامل العدد، وقدمت شيرين أشهر أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور بدأتها بـ"مش عايزة غيرك أنت"، كما لبت مطالب جمهور الحفل الذى طلب أغانى معينة خلال الحفل.

وتفاعلت شيرين مع جمهور الحفل خلال الفواصل بين الأغنيات وقالت بعفويتها المعهودة: "وحشتونى حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس.. ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرنى بأيام وحشة".

وأطلت شيرين، خلال الحفل على جمهورها بإطلالة مميزة، حيث ظهرت مرتدية سويت شيرت وبنطلون جلد، وسط تصفيق حار وإعجاب من الجمهور بإطلالتها وأغانيها الرائعة.

الغريس يغنى مع شيرين
الغريس يغنى مع شيرين

 

سيلفى العروسين مع شيرين
سيلفى العروسين مع شيرين

 

شيرين تحتضن العروسين
شيرين تحتضن العروسين

 

شيرين وسط العروسين
شيرين وسط العروسين

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة