أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يشارك في تدريبات باشاك شهير استعدادا لمواجهة أضنة بالدورى التركى

الخميس، 17 مارس 2022 02:06 م
تريزيجيه يشارك في تدريبات باشاك شهير استعدادا لمواجهة أضنة بالدورى التركى محمود حسن تريزيجيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تدريبات فريقه باشاك شهير، اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة أضنة دميرسبور ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الكروى الحالى 2021-22.

ونشر الحساب الرسمي لفريق باشاك شهير ، صور من تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة أضنة ديمر سبور في الثالثة عصر السبت المقبل ضمن منافسات الدورى التركى سوبر ليج .

وأضاف النادى التركى ، واصل فريقنا استعداداته للمباراة ضد أضنة دميرسبور في الأسبوع الثلاثين من الدوري الممتاز موسم أحمد جاليك ، بالتدريبات التي أقامها اليوم. 

              ✈️ Başakşehir Havayolları ✈️

واتم  ، استمر التدريب ، الذي بدأ بإحماء ديناميكي ، بالعمل التكتيكي، انتهى التدريب بمباراة هدفين، وسيكمل فريقنا الاستعدادات لمباراة  أضنة بالتدريب الذي سيقام في تمام الساعة 11:00 غدًا وينتقل إلى أدينيا بعد الظهر.

 

ويسابق الجهاز الفنى للفريق التركى الزمن ليكون تريزيجيه  جاهزا لمباراة اضنة سبور قبل معسكر منتخب الفراعنة لمواجهة السنغال في الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

واستبعد المدرب إيمري بيلوزوجلو، المدير الفنى لفريق باشاك شهير، المصري تريزيجيه ، لإصابته بآلام خفيفة فى الظهر حيث لم يتواجد في التشكيل الأساسي أو الاحتياطي لمباراة أنطاليا والتى انتهت بخسار رفقاء تريزيجيه بهدف دون رد.

وتراجع إسطنبول باشاك شهير إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي وفي رصيده 47 نقطة وبفارق 20 نقطة عن طرابزون سبور متصدر الترتيب بـ67 نقطة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة