أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلب" أنيق يصبح "الإشبين" فى حفل زفاف مالكيه.. صور

الثلاثاء، 15 مارس 2022 01:07 م
"كلب" أنيق يصبح "الإشبين" فى حفل زفاف مالكيه.. صور حفل الزفاف
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة طريفة، تأنق كلب، وارتدى جاكيت أنيق، ورابطة عنق، ليصبح الإشبين فى حفل زفاف مالكيه، حيث أرادت صوفيا كولمان وجوش ماكيلا، وكلاهما 32 عامًا، أن يلعب روكي كلبهما الأليف دورًا محوريًا في يومهما الكبير، وقدم خاتمى الزفاف لهما.

وحصل الكلب على بذلة وربطة عنق ومنديل، وتمرن الكلب فى عدة بروفات، وسارت البروفات بشكل جيد في ولاية فرجينيا، ولكن في يوم الزفاف، يبدو أن الكلب تشتت كثيرا من الحضور، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

قالت صوفي: "عندما جاءت لحظته الكبيرة كان مشتتًا تمامًا وكان يأمل أن يقدم له كل ضيف مكافأة"، وكان على صديقة لها أن تمسك روكي وتوجهه إلى مكانه.

وتابعت صوفي: "كان الضيوف يضحكون لدرجة أن روكي شق طريقه أخيرًا في الممر، تابعت :"لقد كان نجم اليوم".

العروسان وكلبهما
العروسان وكلبهما

 

الكلب فى حفل الزفاف
الكلب فى حفل الزفاف

 

أناقة الكلب
أناقة الكلب

ومن جهة أخرى الإخلاص والوفاء من السمات المعروفة عن الكلاب التي تخلص لأصحابها من البشر وللكلاب أيضاً، حيث رفض الكلب "مورفى"، ترك كلبة مصابة كانت مستلقية على جانب الطريق، وانتظر بجوارها لساعات حتى تم إسعافها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 وتلقت سوزيت هول ، من" Dream Fetchers: Project Rescue " ، مكالمة من أحد الأشخاص لإسعاف الكلبة المصابة، والتي شهدت تمسك الكلب "مورفى" بالمصابة، حيث قالت :"تأثرت بشدة بالتزام مورفي تجاه صديقته، حتى إننى وضعت "مورفى " بجانب الكلبة في السيارة أثناء ذهابنا للمستشفى..وتم نقل الكلبة الألمانية المصابة والمعروفة باسم"مارلى" إلى غرفة العمليات للخضوع لعمليات جراحية بما في ذلك بتر ساقها ولكن في هذه المرحلة أدركت سوزيت والفريق البيطري إنها حامل.

وأنجبت مارلي 11 جروًا، ومازال مورفي مستمر في البقاء بجانبها حتى تعافت في النهاية ووجدت منزلًا جديدًا.

وأضافت سوزيت:" كان مورفي معها ولقد حرص فريق" ICARE Dog Rescue " على التأكد من أن جميع الجراء تم تبنيها وكذلك مارلي التي الأن تستمتع بحياتها مع عائلتها الجديد، لكن مورفى مازال في المستشفى يتلقى بعض العلاج من قبل الأطباء البيطريين".

ويبدو أن قصة الكلبين تأثر بها جميع الأطباء الذين عملوا على علاجهم حتى إنهم أعتقدوا إن الثنائى ليسوا أصدقاء بل زوجان، وتمنى فريق الأطباء، أن يجمل شملهم قريباً، في منزل مع عائلة تحافظ عليهم، خاصة بعد مشاهدتهم لتمسك "مورفى " وإخلاصه للكلبة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة