افتتاح معرض التصوير الزيتى لخريجى التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ.. صور

الثلاثاء، 15 مارس 2022 03:54 م
افتتاح معرض التصوير الزيتى لخريجى التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ.. صور افتتاح معرض التصوير الزيتي بكلية التربية النوعية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عبد الرازق دسوقي ، اليوم الثلاثاء ، الدكتور عبلة حنفي، نائب رئيس جامعة حلوان الأسبق، والحائزة على جائزة الدولة التقديرية، وذلك قبل حضورها مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية النوعية، بحضور الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية.

ورحب رئيس الجامعة الدكتور عبلة حنفي نائب رئيس جامعة حلوان الأسبق في رحاب جامعة كفر الشيخ، لتشريفها ومشاركتها في مناقشة رسالة ماجستير في كلية التربية النوعية جامعة كفر الشيخ، مقدماً شرحاً مبسطاً عن الجامعة وما شهدته من تطور ملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية.

وأعرب الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة عن سعادته البالغة بمنتجات الخريجين مؤكداً أن افتتاح مثل هذا المعرض خطوة على الطريق الصحيح للارتقاء بالذوق العام وزيادة التواصل مع خريجي الكلية وتنظيم لقاءات دورية معهم، والتوسّع في تنظيم الندوات التوعوية والتربوية والثقافية، وتلقّي مقترحات الخريجين حول برامج الكلية، ومتابعة دعوة الخريجين للمشاركة في أنشطة الكلية ودعمها، وإقامة لقاء سنوي للخريجين .

وأوضحت الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية أن المعرض يضم أكثر من 60 عمل فنى فى مجال التصوير الزيتى بإشراف الدكتور شادي عصام مدرس التصوير بكلية التربية النوعية بمشاركة 18 من خريجي الكلية.

افتتاح معرض التصوير الزيتي بكلية التربية النوعية
افتتاح معرض التصوير الزيتي بكلية التربية النوعية

 

تعدد المعروضات وأعمال الطلاب الفنية
تعدد المعروضات وأعمال الطلاب الفنية

 

جانب من اعمال الطلاب
جانب من اعمال الطلاب

 

رئيس الجامعة يستمع لشرح الطلاب
رئيس الجامعة يستمع لشرح الطلاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة