أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد يزور عضو مجلس إدارة المصري السابق بعد تعرضه لوعكة صحية

الثلاثاء، 15 مارس 2022 03:25 م
محافظ بورسعيد يزور عضو مجلس إدارة المصري السابق بعد تعرضه لوعكة صحية طارق هاشم ومحافظ بورسعيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على زيارة طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري السابق، وذلك بعد تعرض هاشم لوعكة صحية استدعت خضوعه لأكثر من عملية جراحية، ومن جانبه أعرب طارق هاشم عن امتنانه لمحافظ بورسعيد واهتمامه الدائم بمتابعة حالته الصحية.

عادل الغضبان وطارق هاشم
عادل الغضبان وطارق هاشم

 

ويعود فريق المصري إلى التدريبات اليوم، الثلاثاء،، بعد انتهاء إجازة الـ 24 ساعة، التي منحها معين الشعباني مدرب الفريق للاعبين، عقب الفوز على أوتوهو الكونغولي بهدف نظيف، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضي باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويستعد النادي المصري لمواجهة القطن الكاميروني فى مباراة حاسمة على صدارة المجموعة، والتى من المقرر أن تجمع الفريقين الأحد المقبل باستاد برج العرب في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات.
 
وانتزع النادي المصري صدارة مجموعته بكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على ليرفع رصيده إلى 7 نقاط،  بينما تعادل مازيمبي الكونغولي مع القطن الكاميروني، وتراجع مازيمبي إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط أيضاً، وفي المركز الثالث جاء فريق أوتوهو الكونغولي برصيد 4 نقاط، ويحتل القطن الكاميروني المركز الأخير برصيد 3 نقاط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة