أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يشعل حماس الجماهير قبل لقاء أتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال.. صورة

الإثنين، 14 مارس 2022 08:25 م
رونالدو يشعل حماس الجماهير قبل لقاء أتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال.. صورة رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على إشعال حماس الجماهير واللاعبين قبل مباراة الفريق أمام نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ونشر صورة من التدريبات عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، موجهاً رسالة قائلا: "غدا هو أحد الأيام التي كنا ننتظرها جميعا".

وأضاف الدون في البوست: "غدا هو فرصة لنظهر للعالم سبب تسمية أولد ترافورد بمسرح الأحلام، دعونا نعيد خلق الأجواء المذهلة التي رأيناها في آخر مباراة على أرضنا ودعونا نحافظ على حلمنا في دوري أبطال أوروبا، لنفعل هذا معًا أيها الشياطين".

 

ويسعى الفريقان للفوز لحسم التأهل لربع النهائي، خصوصا أن لقاء الذهاب انتهى بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وقال رانجنيك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "واثق من قدرتنا على الفوز بمباراة الغد، لقد أظهرنا ضد توتنهام المستوى الذى نستطيع تقديمه، نحن فريق طموح جدا، نريد التأهل ونريد أن نبرهن على قدرتنا على مقارعة أفضل الأندية في أوروبا، ولذلك سنبذل قصارى جهدنا للظفر بالفوز غدًا".

وأضاف: "جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد، هنالك شك بسيط بخصوص لوك شو فقط، لقد تدرّب معنا، لكن سننتظر ونرى إن كان جاهزًا بشكل كامل، نحتاج لأن يكون اللاعبون والجماهير في أوج عطائهم غدًا تمامًا كما كان الحال ضد توتنهام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة