رونالدو يحتفى برقمه القياسي بصدارة ترتيب هدافي كرة القدم فى التاريخ.. فيديو

الأحد، 13 مارس 2022 06:09 م
رونالدو يحتفى برقمه القياسي بصدارة ترتيب هدافي كرة القدم فى التاريخ.. فيديو رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الاحتفاء برقمه القياسي الجديد الذى حققه أمس بعد تسجيله لـ هاتريك فى المباراة التي جمعت فريقه أمام نادي توتنهام الإنجليزى ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021.

ونشر رونالدو فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، منذ قليل، تضمن لقطات كثيرة من مشواره الكروى الذى عاصر فيه اللعب للدوريات الكبرى، وكتب "فخور بالتغلب على تحدٍ آخر بأن أصبح أفضل هداف للأندية فى العالم، بعد 6 أشهر فقط من أن تصبح أفضل هداف في العالم، لا شيء سوى احترام روماريو، أحد أفضل المهاجمين فى كل العصور، شكراً لجميع اللاعبين الذين قابلتهم طوال مسيرتي، بفضل جميع الأندية التي مثلتها، وبفضل كل مشجعي، وقبل كل شيء، بفضل عائلتي الرائعة، لم أكن لأفعل ذلك دونكم".

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة فى الإحصائيات، أن رونالدو أصبح أفضل هداف فى تاريخ كرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 806 أهداف، متخطيا النجم التشيكي السابق جوزيف بيكان الذى كان يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على مر العصور برصيد 805 أهداف.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة