مان يونايتد ضد أتلتيكو مدريد.. رانجنيك: واثق من الفوز فى موقعة الغد

الإثنين، 14 مارس 2022 05:36 م
مان يونايتد ضد أتلتيكو مدريد.. رانجنيك: واثق من الفوز فى موقعة الغد رانجنيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثقته فى فوز فريقه بموقعة الغد أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال المباراة النارية التى تجمع الفريقين فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، على  ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريقان للفوز لحسم التأهل لربع النهائي، خصوصا أن لقاء الذهاب انتهى بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وقال رانجنيك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "واثق من قدرتنا على الفوز بمباراة الغد، لقد أظهرنا ضد توتنهام المستوى الذى نستطيع تقديمه، نحن فريق طموح جدًا، نريد التأهل ونريد أن نبرهن على قدرتنا على مقارعة أفضل الأندية في أوروبا، ولذلك سنبذل قصارى جهدنا للظفر بالفوز غدًا".

وأضاف، "جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد، هنالك شك بسيط بخصوص لوك شو فقط. لقد تدرّب معنا لكن سننتظر ونرى إن كان جاهزًا بشكل كامل، نحتاج لأن يكون اللاعبين والجماهير في أوج عطائهم غدًا تمامًا كما كان الحال ضد توتنهام".

وتابع، "أتليتكو فريق لا يمانع استحواذ الخصم على الكرة، علينا أن نحرص على ألا نستقبل أولًا، من المهم جدًا أن نكون الفريق الذي يفتتح التسجيل في المباراة".

وعن إمكانية تسجيل رونالدو لهاتريك جديد علق قائلا، "سننتظر ونرى، ليس من السهل أن تسجل ثلاثة أهداف ضد فريق كهذا، أداء رونالدو فى المجمل كان جيدًا ضد توتنهام، إن لم يكن مميزًا، وهذا ما ننتظره منه ليلة الغد".

وعين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش لإدارة مباراة مانشستر يونايتد أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب أولد ترافورد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة