استبعاد ميليتاو من قائمة ريال مدريد أمام مايوركا فى الدوري الإسباني

الإثنين، 14 مارس 2022 02:28 م
استبعاد ميليتاو من قائمة ريال مدريد أمام مايوركا فى الدوري الإسباني برونو فيرنانديز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، استبعاد البرازيلي إيدير ميليتاو من قائمة الملكي لمواجهة ريال مايوركا، المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قرر استبعاد البرازيلي ميليتاو بقرار خاص خوفًا من فقدانه ضد برشلونة فى الكلاسيكو المرتقب الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأضافت الصحيفة، أن البرازيلي إيدير ميليتاو يمتلك 4 بطاقات صفراء فى رصيده ببطولة الدوري الإسباني، وحال الحصول على البطاقة الخامسة مساء اليوم ضد ريال مايوركا سيتم إيقافه ضد برشلونة، ليفقد الملكي أحد أهم أسحلته الدفاعية.

كما يشارك البرازيلي كاسيميرو والفرنسي فيرلاند ميندي في مباراة ريال مدريد ضد مايوركا مساء اليوم، لكن في حالة حصولهم على بطاقة صفراء سيتم إيقافهم عن الكلاسيكو، حيث يملك كل منهما 4 بطاقات صفراء حتي الأن في مسابقة الليجا.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 63 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة