أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: ريال مدريد اعتاد على الانتصارات الكبيرة.. وكورتوا الأفضل فى العالم

الأحد، 13 مارس 2022 03:31 م
أنشيلوتي: ريال مدريد اعتاد على الانتصارات الكبيرة.. وكورتوا الأفضل فى العالم أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، جاهزية جميع اللاعبين لخوض مباراة ريال مايوركا المقرر إقامتها غدًا الأثنين، فى ختام منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "إيبيروستار".

وقال أنشيلوتي فى مؤتمر صحفي، "لدينا مشاعر طيبة لأن ديناميكيات الفريق جيدة، ونستمر فى الخط الجيد، وجميع اللاعبين جاهزون، لدينا مكونات جيدة، سوف يبذل مايوركا قصارى جهده".

وعن التأهل على حساب باريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علق أنشيلوتى، "لقد كانت أكثر من رياضة عاطفية وبيئية، دفع المشجعون الفريق وكان ذلك على المستوى العاطفي لطيفاً جداً ومهماً جداً جداً، فى البرنابيو لدينا أجواء تساعدنا فى المباريات المهمة، أنا سعيد جداً برؤية سعادة المدريديستا".

وشدد مدرب الريال خلال تصريحاته قائًلا، "ليس هناك نشوة لا فى النادي ولا في الفريق، ما زلنا في دوري الأبطال وغداً منافسة أخرى، هذا الفريق معتاد على التطلع إلى الأمام، إنه تاريخ نادينا، لقد فزنا بمباراة، لكنها كانت فقط دور الـ16 في دوري الأبطال".

وبخصوص القادة فى غرف ملابس ريال مدريد، رد أنشيلوتي، "حظ هذا الفريق هو أنه لا يوجد قائد واحد فقط، وليس فقط عن طريق الكلام الشفهي، ولكن على سبيل المثال، كروس، مودريتش، مارسيلو، إنه حظ للمدرب".

وعن التصفيق لمبابي في ملعب البرنابيو خلال قمة أبطال أوروبا، علق أنشيلوتي " إذاً، صفقوا لى عندما زرت سان سيرو مع روما نعم، فقد حدث هذا لي، عادة عندما كنت ألعب لميلان، عندما ذهبت إلى روما كانوا يصفقون لي، ليس بسبب الجودة، ولكن بسبب أشياء أخرى، يرغب مشجعو كرة القدم في رؤية لاعبين جيدين، يكونون قدوة للآخرين".

وحول تطبيق سياسة التدوير ضد مايوركا، قال أنشيلوتي " سيبايوس ومودريتش كلهم متاحون، لذلك يمكن للجميع اللعب، لا أرى أي لاعب متعب، لذا إذا أجريت تغييرات فذلك بسبب نوع المباراة والاقتراب، وليس بسبب الراحة".

تحدث عن الأربعة المنتهية عقودهم مع ريال مدريد نهاية الموسم، قائًلا " يجب أن نتحدث مع النادي حول هذا الأمر، لكن ليس لدينا مشكلة، نحن 100٪ متفقون، القرارات التي سيتخذها النادي قريباً هي تلك التي أوافق عليها أيضاً بنسبة 100٪".

وبخروج كورتوا ضمن تصنيف أفضل 10 حراس في العالم من قبل إحدى الصحف، علق أنشيلوتي " كورتوا بالنسبة لي، هو الأفضل في العالم، بالنسبة لي، كارفاخال هو أفضل ظهير أيمن في العالم، ميندي أفضل ظهير أيسر في العالم، أولئك الذين صنعوا القائمة يجب أن تمزق البطاقة كصحفي، أو أيا كان، إذا لم يكن كورتوا من بين أفضل 10 حراس في العالم".

وأشاد أنشيلوتي بأداء الفرنسي كامافينجا، قائًلا " موقعه في الفريق واضح جداً، إنه يمثل حاضر ومستقبل هذا النادي، إنه واضح بشأنه وكذلك نحن، اليوم الذي يملك فيه كروس أو مودريتش أو كاسيميرو سنوات أخرى، لدينا كامافينجا، فالفيردي، بلانكو".

أنهي كارلو أنشيلوتي حديثه، ردًا على إستقباله لمبابي في البرنابيو، قائًلا "لا، لقد استقبلت فيراتي لأنه كان لاعبي عندما دربت باريس سان جيرمان، تماماً مثل ليوناردو والأشخاص الذين عملت معهم في ذلك الوقت في باريس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة