إيسترن كومبانى يغلق صفحة الكأس ويبدأ الاستعداد لطلائع الجيش فى الدورى

الإثنين، 14 مارس 2022 08:30 ص
إيسترن كومبانى يغلق صفحة الكأس ويبدأ الاستعداد لطلائع الجيش فى الدورى إيسترن كومبانى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق نادى إيسترن كومبانى  تحت قيادة المدير الفني علاء عبد العال، صفحة كأس مصر بعد التأهل لدور الـ16 بعد الفوز على غزل المحلة فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر على أرضه ووسط جماهيره.

ويبدأ فريق إيسترن كومبانى اليوم، الاثنين، الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش فى الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى المقرر لها الخميس المقبل.

ويستعد الفريق لمواصلة صحوته الأخيرة منذ بطولة كأس الرابطة، والتي أدت إلى تغير نتائجه بشكل كامل، حيث تعادل مع الاتحاد والمصرى وفاز على سيراميكا وإنبى، والفوز على غزل المحلة في كأس مصر، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط ليحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدورى الممتاز.

وتأهل فريق إيسترن كومبانى إلى دور الـ16 فى بطولة كأس مصر بعد تغلبه على غزل المحلة 4/ 2 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما باستاد غزل المحلة فى دور الـ32 من البطولة.

جاءت الأهداف بتقدم المحلة عن طريق عبده يحيى فى الدقيقة 58 من أحداث المباراة، من كرة رأسية سددها بقوة فى مرمى ايسترن كومبانى بعد استغلاله لكرة عرضية من مصطفى العش، ليسدد الكرة معلنا تقدم المحلة بهدف نظيف، وتعادل ايسترن كومبانى فى الدقيقة 76 عن طريق عماد ميهوب، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية التي انتهت بالتعادل السلبى، لتحسم ركلات الترجيح المتأهل.

سجل لإيسترن كومبانى في ركلات الترجيح كل من: أحمد داهش، محمد ناصر مودى، بلال آيت، يوسف مجدى عبد الغنى وأهدر كمال أبو الفتوح، بينما سجل لغزل المحلة كل من: معاذ الحناوى، بازوكا، وأهدر إيهاب سمير ويحيى حامد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة