"باختصار" أهم الأخبار العالمية والعربية.. الناتو يشارك فى مناورات بالنرويج بنحو 30 ألف عسكرى.. الخطوط الليبية تسيّر أول رحلة عمرة بعد انقطاع عامين..ألمانيا تعتزم التخلى عن النفط الروسى بنهاية العام الجارى

الأحد، 13 مارس 2022 12:00 ص
"باختصار" أهم الأخبار العالمية والعربية.. الناتو يشارك فى مناورات بالنرويج بنحو 30 ألف عسكرى.. الخطوط الليبية تسيّر أول رحلة عمرة بعد انقطاع عامين..ألمانيا تعتزم التخلى عن النفط الروسى بنهاية العام الجارى أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

ألمانيا تعتزم التخلى عن النفط الروسى بنهاية العام الجارى

أعلن وزير الاقتصاد وحماية البيئة الألمانى، روبرت هابيك، اليوم السبت، أن بلاده تعتزم التخلى عن الفحم الروسى بحلول الخريف وعن النفط الروسى بحلول نهاية العام.

الموافقة على بناء 940 وحدة استيطانية جديدة بالقدس المحتلة

قالت صحيفة "كل هاعير" الأسبوعية الإسرائيلية، اليوم /السبت/، إن لجنة التخطيط والبناء في القدس المحتلة، صادقت على مخطط لبناء 730 وحدة استيطانية جديدة.

رئيس أوكرانيا السابق لـCNN: سنقاتل ولن نستسلم

قال الرئيس الأوكرانى السابق بيوتر بوروشينكو لشبكة "سى ان ان" الأمريكية، إن الأوكرانيين سيقاتلون ولن يستسلموا مع تقدم القوات الروسية نحو العاصمة كييف.

بوروشينكو

الدفاع الروسية: النازيون الجدد يحتجزون أكثر من 6900 أجنبى فى أوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن النازيين الجدد فى أوكرانيا يحتجزون أكثر من 6900 أجنبى من 16 دولة، ويتخذونهم دروعا بشرية، حسبما ذكرت شبكة "روسيا اليوم".

الناتو يشارك فى مناورات بالنرويج بنحو 30 ألف عسكرى و200 طائرة و50 بارجة

أكد حلف شمال الأطلسى "الناتو" أنه سيشارك فى مناورات بالنرويج بنحو 30 ألف عسكرى و200 طائرة و50 بارجة، حسبما ذكرت العربية، وأكد الحلف أن هدف.

"الخطوط الجوية الأفريقية" الليبية تسيّر أول رحلة عمرة بعد انقطاع عامين

أعلنت شركة الخطوط الجوية الأفريقية الليبية، اليوم السبت، تسيير أولى رحلات موسم العمرة من الأراضى الليبية إلى المملكة العربية السعودية، بعد انقطاع دام لعامين.

الشرطة الفرنسية تعثر على 5 جثث متحللة بينها 4 أطفال داخل شقة بمدينة جرونوبل

عثرت الشرطة الفرنسية مساء الجمعة داخل شقة فى مدينة جرونوبل شرق فرنسا على جثث 4 أطفال تراوح أعمارهم بين 3 و12 عاما وامرأة قد تكون والدتهم.

الشرطة الفرنسية

الولايات المتحدة ترسل مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 200 مليون دولار

فوض الرئيس الأمريكى جو بايدن وزير خارجيته أنتونى بلينكن، اليوم السبت، بتوجيه دعم دفاعى إلى أوكرانيا بقيمة 200 مليون دولار.

لبنان: محاولات مكثفة لفتح الطرق المغلقة بالثلوج مع استمرار المنخفض الجوى

كثفت الوزارات والمدريات والبلديات المعنية بلبنان من جهودها، خلال الساعات الماضية، لإنقاذ عشرات العالقين على الطرق الجبلية العالية والمتوسطة بعدما حاصرتهم الثلوج التى تتساقط بكثافة .

المرشح لرئاسة فرنسا إيريك زمور يتعرض للرشق بالبيض في فعالية انتخابية.. فيديو

قال موقع "فرانس تى في انفو" إن المرشح للرئاسة الفرنسية إيريك زمور تعرض لرشق بالبيض اليوم السبت خلال رحلة إلى موساك.

أزمة جديدة مع العائلة.. ديلى ميل: الأمير هارى ينسحب من حفل تأبين جده فيليب

تعرض الأمير هاري لانتقادات بسبب ما وصف بأنه "ازدراء الملكة"، بعد أن أعلن يوم الجمعة، أنه لن يعود إلى المملكة المتحدة فى وقت لاحق من هذا الشهر لحضور حفل تأبين جده.

الأمير هارى

الداخلية السعودية: تنفيذ حكم القتل بعدد من الإرهابيين والخائنين للوطن

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم، تنفيذ حكم القتل بعدد من الإرهابيين ومن اعتنقوا الفكر الضال والمناهج والمعتقدات المنحرفة الأخرى، حيث كانت قد تمكنت سلطات الأمن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة