4 نصائح لتوفير الطاقة الكهربائية فى المنزل.. لو بتستخدم الأجهزة كتير

الأحد، 13 مارس 2022 10:00 م
4 نصائح لتوفير الطاقة الكهربائية فى المنزل.. لو بتستخدم الأجهزة كتير الغسالة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن توفير الطاقة في المنزل أمر ممكن بالفعل، خاصة إذا كنت تهتم بأجهزتك المنزلية، لذا يجب أن تركزوا على هذا الأمر جيدًا، وألقوا نظرة على هذه الخطوات الموفرة للطاقة، لتعلم كيفية توفير المال وخفض فواتير الخدمات باستخدام هذه النصائح البسيطة لتوفير الطاقة المنزلية وفقاً لموقع "angi" كما يلي:

غلاية الماء

إذا كانت غلاية المياة توفر لك خاصية التحكم في درجات الحرارة يمكنك ضبطها على 120 درجة، مع مراعاه وضع كمية المياه التى تحت تحتاجها فقط دون زيادة.

غسالة الأطباق

عليك ضبط درجة الحرارة الخاصة بغسالة الأطباق، وتنظيف الأطباق بفرشاة جافة بدلا من الماء لتقليل استخدام الماء، وتوفير استخدام برنامج طويل يستهلك الكثير من الكهرباء والماء.

مع تجنب استخدام ميزات النقع أو الشطف المسبق في غسالة الأطباق، عندما تصل الغسالة لبرنامج التجفيف بالبخار،  يمكنك تركه دقيقتيين، ثم فتح الغسالة لتوفير الأطباق فى الهواء.

الثلاجة

قبل البدء فى استخدام الثلاجة عليك قراءة الإرشادات الخاصة بالطاقة المدونة بالكتيب الخاص بها، فيجب الحفاظ على الفريزر عند درجة 0 ، بينما تتراوح درجة الحرارة المثالية للثلاجة بين 37 و 40 درجة، مع الانتباه إلى عازل باب الثلاجة، فالتسريبات تزيد من استهلاك الطاقة.

الغسالة

عليك استخدام المجفف عند الحاجة فقط وليس عند كل استخدام، التأكد من نظافة الفلتر لتجنب مضاعفة جهد الغسالة، مع التأكد من فصل الكهرباء تمام من اي جهاز اتم عمله من الميكرويف والتكييف والتليفزيون، وأيضاً تجنب استمرار استخدام الراديو دون حاجة.

اجهزة كهربائية
اجهزة كهربائية

 

اجهزة
اجهزة

 

 

الغسالة
الغسالة

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة