مواعيد مباريات كأس مصر اليوم السبت 12 / 3 / 2022

السبت، 12 مارس 2022 03:00 ص
مواعيد مباريات كأس مصر اليوم السبت 12 / 3 / 2022 كأس مصر
حسن السعدني – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد منافسات دور الـ 32 في كأس مصر اليوم، السبت، ثلاث مواجهات قوية، يسعى فيها 6 فرق للوصول إلى ثمن نهائي المسابقة حيث تجمع مباراة منهما فريقين من الدورى الممتاز هما سيراميكا والاتحاد السكندري، فيما يواجه الإسماعيلي نظيره بتروجت ويصطدم الجونة بفريق بنها.
 
ويستقبل فريق الإسماعيلي نظيره بتروجت فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب الإسكندرية فى مواجهة مثيرة يسعى من خلالها الدراويش لمصالحة جماهيرهم بعد نتائج الفريق المخيبة في الدوري وتذيله جدول الترتيب برصيد 5 نقاط من 5 تعادلا دون تحقيق أي فوز حتى الآن في 12 جولة.
 
وفي مباراة أخرى، يواجه فريق سيراميكا على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في السادسة مساء اليوم، ضيفه الاتحاد السكندرى في مباراة مهمة  فى دور الـ32 فى كأس مصر، وهي المباراة التي استعد لها العميد حسام حسن بمشاهدة مباراة سيراميكا وسموحة، التى انتهت بالتعادل الإيجابى للوقوف على نقاط القوه والضعف فى فريق سيراميكا، كما طالب العميد تدريب لاعبيه على ركلات الترجيح تحسبا لوصول مباراة سيراميكا بالكأس لهذا السناريو.
 
وفي المباراة الثالثة يستدرج نادي الجونة بقيادة رضا شحاته نظيره بنها، في الثالثة عصرا على استاد خالد بشارة في مدينة الغردقة طمعا في احباط مطامع بنها، الذي وصل لهذا الدور بعد اقصاء شواكيش الترسانة، والوصول إلى دور الـ16 من كأس مصر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة