شهادة كورونا "مضروبة" تهدد أحمد الشيخ بالخصم من المستحقات فى المصرى

السبت، 12 مارس 2022 05:33 م
شهادة كورونا "مضروبة" تهدد أحمد الشيخ بالخصم من المستحقات فى المصرى احمد الشيخ
كتب محمد مراد ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بالنادي المصري كواليس جلسة التحقيق التي خضع لها أحمد الشيخ لاعب الفريق، على خلفية تغيبه عن التدريبات دون إذن الفترة الماضية.

وأكد المصدر فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن الشيخ سلم شهادة تفيد بإصابته بكورونا خلال جلسة التحقيقات، وبعد قيام النادى من التحقق من تلك الشهادة تبين أنها غير حقيقية، ومن المقرر أن يعلن اللاعب العقوبة الموقعة على الشيخ خلال الساعات المقبلة، والتي ستتضمن خصماً من المستحقات.

ويخوض فريق الكرة الأول بالنادي المصري مرانه الأخير اليوم، السبت، على أحد الملاعب الفرعية لاستاد برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة ضيفه أوتوهو الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين في السادسة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بنسختها التاسعة عشرة، خلال اللقاء الذي يقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقرر مجلس إدارة النادى المصرى إحالة أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق البورسعيدي للتحقيق بسبب عدم الالتزام، بعد تقرير من كريم ذكرى مدير الكرة، لتغيب اللاعب عن التدريبات دون إذن من الجهاز الفني، خاصة أن الشيخ منذ انضمامه إلى المصرى لم يقدم المردود المنتظر للجماهير.

وكشف مصدر بالنادي المصري، أن قيمة عقد الشيخ تصل إلى 6 ملايين جنيه، حصل اللاعب منها على 3 ملايين، بينما لم يشارك اللاعب سوى في 6 مباريات مع المصري منذ بداية الموسم سجل خلالهم هدفاً وصنع هدفين فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة