سيراميكا يهزم الاتحاد السكندرى 2 / 1 ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

السبت، 12 مارس 2022 08:03 م
سيراميكا يهزم الاتحاد السكندرى 2 / 1 ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر جانب من مباراة الاتحاد السكندرى وسيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق سيراميكا لدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ32 بالبطولة.

افتتح باسم مرسى التسجيل لسيراميكا من رأسية رائعة في الدقيقة 31 بعد استغلاله عرضية متقنة من زميله محمد إبراهيم ليضعها الحاسم في مرمى أحمد يحيى حارس مرمى عيم الثغر الذى أمسك بها ولكن من داخل الشباك.

ونجح الاتحاد السكندرى في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 37 بأقدام لأنجولى كريستوفاو باسينسيا مابولولو من ركلة جزاء حصل عليها أحمد عادل ميسي بعد تدخل عنيف من الفلسطيني مصعب البطاط مع قدم "ميسي".

واستطاع الفلسطيني مصعب البطاط تعديل الخطأ الذى ارتكبه في الشوط الأول بالتسبب في ركلة جزاء ضد فريقه بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 46 من خلال تصويبة قوية فشل أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندرى في التصدي لها.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى كالتالى:حراسة المرمى: أحمد يحيى،خط الدفاع:محمود شبانة،عبد الله نصيب،أحمد نبيل مانجا،هشام صلاح،السيد سالم،خط الوسط: خالد الغندور، أحمد عادل ميسى،سعيدو سمبورى،أحمد راشد،خط الهجوم :مابولولو.

بينما جاء تشكيل سيراميكا كالتالى حراسة المرمى: محمد  كوكو ،خط الدفاع: مصعب البطاط  - خالد صبحي - محمود البدري- سيف تقا - أحمد محسن،خط الوسط:  محمد توني - محمود نبيل - ونيفول كوبينا - محمد إبراهيم،خط الهجوم باسم مرسي .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة