سيراميكا والبنك الأهلى يفاوضان "فتح الله" لاعب المحلة

السبت، 12 مارس 2022 12:55 م
سيراميكا والبنك الأهلى يفاوضان "فتح الله" لاعب المحلة محمد فتح الله
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب مسئولو ناديي سيراميكا والبنك الأهلى فى التعاقد مع محمد فتح الله "كماتشو" مدافع فريق غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم كل منهم الفريق الموسم المقبل.

ويعد محمد فتح الله واحدا من أفضل المدافعين فى بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم الحالي، وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف الأهلى وبيراميدز بالانتقالات الشتوية الماضية.

من ناحية أخرى، يستعد فريق غزل المحلة لمواجهة إيسترن كومبانى ضمن مباريات دور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر والمقرر لها الأحد المقبل.

وعطل غزل المحلة نظيره فيوتشر نحو التقدم إلى للمركز الخامس فى الدورى، بعد التعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التي جمعتهما على استاد المحلة ضمن لقاءات الجولة الـ12 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

جاءت أحداث اللقاء سجالا بين لاعبى الفريقين، حيث جاءت هجمات فريق غزل المحلة عن طريق أحمد غنيم و باولن فوافى بينما جاءت الخطورة من جانب فيوتشر عن طريق عمر كمال عبد الواحد و أحمد عاطف.

وبهذه النتيجة يستمر فريق غزل المحلة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما تقدم فيوتشر مركزا للأمام محتلا المركز السابع برصيد 16 نقطة، وحال إذا ما كان حقق الفوز كان سيرقع رصيده للنقطة 18 متقدما بفارق نقطة وحيدة عن البنك الأهلى صاحب المركز الخامس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة