الإسماعيلى يسعى لمصالحة جماهيره على حساب بتروجت فى كأس مصر

السبت، 12 مارس 2022 08:00 ص
الإسماعيلى يسعى لمصالحة جماهيره على حساب بتروجت فى كأس مصر الاسماعيلى
حسن السعدني - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل فريق الإسماعيلي نظيره بتروجت فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 32 بكأس مصر، في مواجهة مثيرة يسعى من خلالها الدراويش لمصالحة جماهيرهم بعد نتائج الفريق المخيبة في الدوري وتذيله جدول الترتيب برصيد 5 نقاط من 5 تعادلا دون تحقيق أي فوز حتى الآن في 12 جولة.

وانتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي فى معسكر مغلق بأحد الفنادق المطلة علي بحيرة التمساح لمدة 48 ساعة، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة بتروجت من أجل فرض حالة من الانضباط والالتزام على لاعبيه والابتعاد عن أي مؤشرات خارجية للتركيز جيدًا علي استعادة الفريق مساره وتصحيح الوضع الحالي الذي لا يليق باسمه وشعبيته في المسابقات المحلية.

تاريخيا لعب الفريقان فى مختلف البطولات 23 مباراة، فاز الإسماعيلي في 10 وتعادل 7 وخسر 6، وسجل لاعبو الدراويش 22 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

وشهدت قائمة الاسماعيلي عودة محمد الشامي صانع ألعاب الفريق بعد تماثله للشفاء من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بالإضافة إلي عمر رضوان حارس المرمي الذي شارك في التدريبات الجماعية مساء أمس الأربعاء عقب انتهاء برنامجه التأهيلي بعدما أصيب بـ "خراج" في الركبة.

ويتواجد ضمن المعسكر المغلق للدراويش كلا من: محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان في حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وجان موريل وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي ومحمد الشامي في خط الوسط ووجيه عبد الحكيم وخالد النبريصي ودييجو فرناندو في خط الهجوم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة