<
أكرم القصاص

5 معلومات عن مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بجنوب أفريقيا فى دوري الأبطال

السبت، 12 مارس 2022 05:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بجنوب أفريقيا فى دوري الأبطال الاهلى
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي اختبارا صعبا اليوم حينما يواجه صن داونز الجنوب أفريقي بملعب الأخير فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.. ونستعرض فى السطور التالية أهم 5 معلومات خاصة بمباراة الأهلي وصن داونز وإلى التفاصيل:

1_موعد وملعب مباراة الأهلي وصن داونز

يلتقي الأهلي مع صن داونزعلى ملعب "FNB" أو "سوكر سيتي" الذى استضاف مباراة نهائي كأس العالم 2010 بين إسبانيا وهولندا.

وتقام المباراة فى الثالثة من عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 

2_طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز

يُدير مباراة اليوم طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس نيوبي مساعد أول، وعيسي يايا من تشاد مساعد ثان، والكاميروني نوجو بليسيا حكم رابع ، ويتواجد فيليب سينيون من سيشيل، مراقب للمباراة، والمنسق العام من ناميبيا توتس كينامانو والمنسق الأمني من مدغشقر سيرندا راندولس .


3_قائمة الأهلي لمباراة صن داونز

تضم قائمة الأهلي لمباراة اليوم 23 لاعباً هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.
 
وخاض الأهلي تدريبات يومية في جنوب أفريقيا استعداداً لمباراة اليوم، وفرض موسيماني سياجاً من السرية حول مران الفريق وحاول تحفيظ لاعبيه "خطة" لعب اليوم والفوز من أجل العودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاث.
 

4_رصيد الأهلي وصن داونز فى المجموعة قبل لقاء اليوم

الأهلي يمتلك 4 نقاط جمعها من الفوز على المريخ السوداني بالقاهرة 3/2 والتعادل مع الهلال بالسودان والخسارة من صن داوز بالقاهرة، فيما يمتلك صن داونز 7 نقاط جمعها من الفوز على الأهلي والهلال والتعادل مع المريخ.
 

5_الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي وصن داونز بجنوب أفريقيا

حسب التقارير والمعلومات الواردة والتى أكدتها قناة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية عبر مراسلها فى جنوب أفريقيا، فإن نادي صن داونز حصل على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بحضور 10% من سعة الإستاد الذي يستضيف المباراة . 

وكشف مراسل قناة الأهلي أن ملعب سوكر سيتي الذي يستضيف مباراة الأهلي وصن داونز يتسع لـ95 ألف مُشجع، موضحاً أن عدد الحضور الجماهيري في مباراة بطلى مصر وجنوب أفريقيا سيتراوح بين 7 أو 10 آلاف مُشجع.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة