موعد مباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال أفريقيا

الجمعة، 11 مارس 2022 02:00 ص
موعد مباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال أفريقيا الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي هو الثالثة من عصر غد، السبت، بتوقيت القاهرة في جوهانسبرج، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

الأهلي يخوض أول مران في جنوب أفريقيا

وخاض فريق الأهلي عصر الخميس مرانه الأول في جنوب أفريقيا على ملعب نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، واكتفى محمد هاني ظهير أيمن الفريق بخوض تدريبات تأهيلية على هامش المران بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة عقب مشاركته في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري الممتاز.

فيما انتظم ثنائي الأهلي حسين الشحات وحمدي فتحي في المران بصورة طبيعية، وخضع الثنائي لفحص طبي قبل المران للتأكد من جاهزيتهما، بعد أن كان الشحات قد اشتكى من آلام بسيطة في عضلة السمانة، فيما كان حمدي فتحي قد اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع الأهلي في مباراة بيراميدز بالدوري.

تقسيمة قوية في الأهلي

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على إجراء تقسيمة قوية خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب كايزر تشيفز بجوهانسبرج استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي ، وأجرى موسيماني التقسيمة على كامل مساحة الملعب، وشهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبين للمباراة.

كما حرص بيتسو موسيماني على إجراء عدد من التدريبات الخططية المتنوعة خلال المران، الذي أقيم عصر اليوم، استعدادًا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

السفير يحضر المران

وحرص أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب أفريقيا، على حضور مران الأهلي والذي أقيم عصر اليوم على ملعب نادي كايزر تشيفز بجوهانسبرج ،  وحرص السفير على متابعة المران والاطمئنان على كافة الأمور والترتيبات الخاصة بمباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي والتي من المقرر أن تجمع الفريقين السبت المقبل.

قائمة الأهلي في جنوب أفريقيا

وتضم قائمة الأهلي في جنوب إفريقيا كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة