أكرم القصاص - علا الشافعي

10 آلاف مشجع يحضرون مباراة الأهلي وصن داونز فى جنوب أفريقيا

الخميس، 10 مارس 2022 10:40 م
10 آلاف مشجع يحضرون مباراة الأهلي وصن داونز فى جنوب أفريقيا الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت قناة النادي الأهلي أن نادي صن داونز الجنوب أفريقي حصل على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بحضور 10 % من سعة الإستاد الذي سيستضيف مباراة الأهلي المقرر لها السبت المقبل بدوري الأبطال.

وكشف مراسل قناة الأهلي أن ملعب سوكر سيتي الذي يستضيف مباراة الأهلي وصن داونز يتسع لـ95 ألف مُشجع ، موضحاً أن عدد الحضور الجماهيري في مباراة بطلا مصر وجنوب أفريقيا سيتراوح بين 7 أو 10 آلاف مُشجع.

ويلتقي الأهلي مع صن صن داونز في الثالثة من عصر بعد غد ، السبت، بتوقيت القاهرة في جوهانسبرج ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري الأبطال.

واستضاف ملعب سوكر سيتي نهائي كأس العالم 2010 بين إسبانيا وهولندا ، ويتسع الملعب لنحو  95 ألف متفرج.

وتضم قائمة الأهلي في جوهانسبرج كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

ويحتل الأهلي، المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط ، فيما يتربّع صن داونز على قمة المجموعة بـ7 نقاط ويأتي المريخ ثالثاً بنفس رصيد الأهلي أما الهلال السوداني فيأتي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة