أكرم القصاص

مان يونايتد يستعد للتفاوض مع بوتشيتينو بعد اقتراب رحيله عن باريس سان جيرمان

الجمعة، 11 مارس 2022 10:52 ص
مان يونايتد يستعد للتفاوض مع بوتشيتينو بعد اقتراب رحيله عن باريس سان جيرمان بوتشيتينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد سيعمل على إقناع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان بأنه اختيارهم الأول لتولي منصب المدير الفني الفترة المقبلة، لاسيما بعد خروج الفريق الباريسي من دوري أبطال أوروبا.

وارتبط مدرب باريس سان جيرمان بالانتقال إلى ملعب "أولد ترافورد"، مع مدرب أياكس الهولندي الحالى إريك تن هاج، حيث يبحث مسئولو النادى عن تعيين مدرب طويل الأمد قبل الصيف، بعد فترة المدرب الحالي المؤقت رالف رانجنيك.

وبعد خروج باريس سان جيرمان الدراماتيكي من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة بنتيجة 3-2 فى مجموع المباراتين أمام ريال مدريد الأربعاء، ظهرت شكوك جديدة حول مستقبل بوتشيتينو في باريس.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أنه فى حال إذا واجه بوتشيتينو الإقالة من النادي الفرنسي، فإن هذا من شأنه أن يحرر اليونايتد ليقدم مفاوضات سريعة للأرجنتيني، حيث إن المدرب يحتاج إلى الإقناع.

وبحسب ما أشارت إليه الصحيفة، يرغب المدرب البالغ من العمر 50 عامًا فى أن يطمئن إلى أنه على رأس قائمة المرشحين للنظر في هذا الدور؛ متقدما على تين هاج.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتازغدا السبت، حيث يتطلع إلى الصعود مرة أخرى إلى المراكز الأربعة الأولى، بعد الهزيمة 4-1 أمام مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي، والتي جعلته يتراجع إلى المركز الخامس.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة