أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتى بعد الفوز على سان جيرمان: روح اللاعبين وسحر البرنابيو منحانا ليلة لا تنسى

الخميس، 10 مارس 2022 11:32 م
أنشيلوتى بعد الفوز على سان جيرمان: روح اللاعبين وسحر البرنابيو منحانا ليلة لا تنسى أنشيلوتى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن سعادته الكبيرة بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسى، والتأهل لدور الثمانية من بطولة دورى أبطال أوروبا لهذا الموسم، مشيرا إلى أن روح اللاعبين وسحر ملعب سانتياجو برنابيو، منحانا ليلة لا تنسى.

ونشر أنشيلوتى صورا له من فرحته بالفوز عقب انتهاء المباراة، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "اجتمعت روح هؤلاء اللاعبين وسحر البرنابيو ليمنحنا ليلة لا تُنسى، شكرا لكم جميعا وهلا مدريد".

أنشيلوتى
أنشيلوتى

 

وحقق فريق ريال مدريد الإسبانى، ريمونتادا تاريخية على حساب باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد أن فاز عليه بنتيجة 3-1، خلال القمة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

تقدم النجم الشاب كيليان مبابى لباريس سان جيرمان فى الدقيقة 39، من خلال انفراد بالمرمى ليسددها ببراعة على مرمى ريال مدريد ويفشل الحارس تيبو كورتوا فى التصدى لها.

وفى الشوط الثانى عاد ريال مدريد للمباراة، عبر هاتريك للنجم الفرنسى كريم بنزيما فى الدقائق 61 و76 و78 على الترتيب لتصبح نتيجة مباراة الإياب 3-1.

وبمجموع المباراتين، يفوز ريال مدريد بنتيجة 3-2 ويتأهل الفريق الملكى إلى الدور ربع النهائى، بفضل الهاتريك التاريخى الذى سجله بنزيما.

أنشيلوتى وعناق حار مع بنزيما صاحب الهاتريك
أنشيلوتى وعناق حار مع بنزيما صاحب الهاتريك

 

أنشيلوتى
أنشيلوتى

 

فرحة أنشيلوتى مع جهازه المعاون
فرحة أنشيلوتى مع جهازه المعاون

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة