"من بنها للبرتغال".. "هاجر" حصلت على 20 بطولة في السباحة والجرى وحصدت 31 ميدالية.. بث مباشر

الخميس، 10 مارس 2022 08:00 ص
"من بنها للبرتغال".. "هاجر" حصلت على 20 بطولة في السباحة والجرى وحصدت 31 ميدالية.. بث مباشر اللاعبة هاجر إيهاب تحمل الميداليات التى حصدتها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، مع البطلة هاجر إيهاب الدسوقى، لاعبة نادى بنها الرياضى بمحافظة القليوبية، والتي حصلت مؤخرا على المركز الأول خماسى حديث، ببطولة الجمهورية للثنائى "سباحة وجرى"، التابعة للاتحاد المصرى المقامة بنادى مدينة نصر بالقاهرة، تحت 11 سنة، المؤهلة لبطولة العالم بالبرتغال 2022.

 

كما حصلت أيضا على المركز الأول على مستوى الجمهورية ببطولة التتابع مختلط مع اللاعب عبد الرحمن محمد حرفوش تحت 11 سنة، كما أنها أيضا أحرزت مراكز أولى ومتقدمة بـ 21 بطولة حصدت خلالها 31 ميدالية متنوعة.

في البداية قالت البطلة هاجر إيهاب الدسوقى، صاحبة الـ 10 سنوات، أنها بدأت في تعلم السباحة والتدريب وهى بنت 4 سنوات، لتبدأ رحلتها في إحراز البطولات على مستوى الجمهورية وحصد الميداليات والتي تنوعت ما بين 9 ميداليات ذهبية، و14 ميدالية فضية، و8 ميداليات برونزية، موضحة ان حبها للسباحة لم يمنعها من التفوق الدراسى والاستمرار في التحصيل الدراسى فهى بالصف الرابع الابتدائى.

وقالت "هاجر"، إنها تتمنى أن ترفع علم مصر عاليا على المنصات العالمية في بطولة البرتغال التي ستشارك بها خلال الفترة المقبلة، موضحة أن مثلها الأعلى في السباحة هي السباحة العالمية فريدة عثمان، كما أن مثلها الأعلى في الجرى هو اللاعب الجامايكى يوسين بولت، كما أن والدها ووالدتها يشجعانها على الاستمرار بالتفوق الرياضى وكذلك الدراسى.

وتنافس اللاعبة على التصفيات المؤهلة لبطولة العالم المقرر إقامتها بدولة البرتغال خلال العام الجارى، تحت إشراف الدكتور مصبح الكحيلى رئيس مجلس إدارة نادى بنها الرياضى، وقيادة الكابتن هانى جودة مدير حمام السباحة بنادى بنها الرياضى، حيث ينافس النادى على العديد من الميداليات بالبطولة وأحرز العديد منها، والمنافسة على الحصول على العديد من المقاعد ببطولة العالم.

اللاعبة هاجر إيهاب تحمل ميدالياتها

اللاعبة هاجر إيهاب تحمل ميدالياتها
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة