شاهد فيديو من احتفاء وتكريم كايزر تشيفز للأهلي في جنوب أفريقيا

الخميس، 10 مارس 2022 07:30 م
شاهد فيديو من احتفاء وتكريم كايزر تشيفز للأهلي في جنوب أفريقيا كايزر تشيفز يحتفي بالأهلي في جنوب أفريقيا
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صفحة النادي الاهلي على فيس بوك فيديو يتضمن جانب من تكريم وإحتفاء نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ببعثة  النادي الأهلي المتواجدة حالياً في جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز المقرر اقامتها عصر السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وكتبت صفحة النادي الاهلي عبر فيس بوك : تكريم نادي كايزر تشيفز لبعثة الأهلي ورئيس البعثة يهدي قميص النادي الأهلي لإدارة النادي الجنوب إفريقي.

وحرص مسئولو نادي كايزر تشيفز على تكريم بعثة الأهلي في جوهانسبرج، وإهدائها قميص النادي الجنوب إفريقي،  وقام كايزر جونيا، المدير الرياضي، وبوبي كايزر مدير الكرة، وكميسو كايزر مديرة الحقوق الرقمية والإعلام، وجيسكا كايزر مديرة التسويق بالنادي الجنوب إفريقي، بإهداء قميص وعلم كايزر تشيفز إلى الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، رئيس البعثة، في حضور طارق قنديل وحسام غالي عضوي مجلس الإدارة، فيما قام الدكتور محمد شوقي بإهداء قميص الأهلي لمسئولي كايزر تشيفز. 

 

الاهلي وكايزر تشيفز
الاهلي وكايزر تشيفز

 

فيما كتب كايزر تشيفز عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "نرحب بزملائنا المتأهلين لنهائي الكاف دوري أبطال أوروبا 2021 والبطل الحالي النادي الأهلي في كايز تشيفز وهم يستعدون لمباراة ضد صن داونز".

وشهد مران الأهلي اليوم التقاط مسئولي كايزر تشيفز عدداً من الصور التذكارية مع حسام غالي ومحمد شوقي عضوا مجلس إدارة الاهلي بالإضافة الى المدير الفني بيتسو موسيماني والنجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وانتظم ثنائي الأهلي حسين الشحات وحمدي فتحي في مران الفريق الذي أُقيم عصر اليوم ،الخميس، وشارك الثنائي في المران الذي أقيم اليوم على ملعب نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بصورة طبيعية.

 وخضع الثنائي لفحص طبي قبل المران للتأكد من جاهزيتهما، بعد أن كان الشحات قد اشتكى من آلام بسيطة في عضلة السمانة، فيما كان حمدي فتحي قد اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع الأهلي في مباراة بيراميدز بالدوري.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة