أكرم القصاص - علا الشافعي

ديفيد وفيكتوريا بيكهام يتبرعان بمليون جنيه إسترلينى لدعم أطفال أوكرانيا

الخميس، 10 مارس 2022 10:00 م
ديفيد وفيكتوريا بيكهام يتبرعان بمليون جنيه إسترلينى لدعم أطفال أوكرانيا ديفيد وفيكتوريا بيكهام
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد نجم كرة القدم ديفيد و زوجته فيكتوريا بيكهام بتقديم مليون جنيه إسترليني لمساعدة فورية لشعب أوكرانيا، حيث أطلق لاعب كرة القدم المعتزل ، 46 عامًا ، نداءًا طارئًا عبر صندوقه السابع لمؤسسة اليونيسف للمساعدة في تقديم الدعم للأطفال المتضررين في البلد الذي مزقته الحرب الروسية الأوكرانية.

وأعلن النجمان عبر صفحتهما الشخصية بموقع "إنستجرام" استجابتهما لنداء الطوارئ لتقديم المساعدات لشعب أوكرانيا حسبما نشر موقع صحيفة "ديلي ميل"البريطانية ، وأشارا إلى قدرة المنظمة الخيرية في نشر المساعدات في مناطق الصراعات، مشيرين إلى ضرورة التعاون من الجميع على تقديم المساعدات الممكنة.

وأوضح بيكهام أن دوره كسفير للنوايا الحسنة في منظمة الأمم المتحدة للطفولة لفترة طويلة أوجبت عليه أن يحرص على التحرك الفوري لتقديم الدعم اللازم للأطفال في جميع أنحاء العالم، قائلا "قررنا أنا وفيكتوريا التبرع نيابة عن عائلتنا لبدء مناشدة على مستوى العالم للمساعدة في إغاثة الأطفال في أوكرانيا، سنكون ممتنين لو أنضممت إلينا لمساعدة اليونيسيف في دعم هؤلاء الأطفال الأبرياء، من فضلك قدم ما تستطيع".

وأضاف نجم كرة القدم السابق  أن العديد من الأمهات أُجبرن على الفرار مع أطفالهن ليصبحوا لاجئين بين عشية وضحاها، مشيرين إلى أن استمرار صراع الروسى الأوكرانى في أسبوعه الثاني  حيث فرّقت عائلات وعرض حياة 7.5 مليون طفل للخطر.

و شاركت فيكتوريا مقطع فيديو لحديث زوجها عن المبادرة عبر حسابها، ووصفت ما يحدث في أوكرانيا بأنه محزن حقاً، وحثت جميع معجبيها على التبرع لإغاثة العائلات المتضررة من الحرب.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام
ديفيد وفيكتوريا بيكهام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة