أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. الأهلى يخوض ثانى مران بجنوب إفريقيا قبل موقعة صن داونز

الخميس، 10 مارس 2022 04:00 ص
اليوم.. الأهلى يخوض ثانى مران بجنوب إفريقيا قبل موقعة صن داونز الاهلي
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي عصر اليوم الخميس، ثاني مران له في جنوب أفريقيا استعداداً لمباراة صن داونز المقرر لها الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

ويفرض بيتسو موسيماني سياجاً من السرية حول تدريبات الفريق الأحمر في جنوب أفريقيا وفرض كذلك حالة من التركيز داخل بعثة الفريق بهدف الاستعداد الجيد لمواجهة صن داونز المرتقبة باعتبار أن نتيجتها مهمة في حسم تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن قائمة الفريق المتوجهة إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

وكان الفريق قد حقق الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما كان قد حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة