أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة حكام إنجلترا تعتذر لإيفرتون بسبب ركلة جزاء ضد مان سيتي

الثلاثاء، 01 مارس 2022 05:00 م
نقابة حكام إنجلترا تعتذر لإيفرتون بسبب ركلة جزاء ضد مان سيتي إيفرتون
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدت نقابة حكام إنجلترإعتذارًا رسمي لنادي إيفرتون، عن الخطأ الذي ارتكبه الحكم وحكم الفيديو المساعد ، في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، لعدم احتساب ركلة جزاء لصالح التوفيز. 
 
كان إيفرتون قد خسر أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف، في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي. 
 
وطالب لاعبي إيفرتون بركلة جزاء بسبب لمسة يد من رودري نجم وسط مان سيتي، لكن لم يقرر بول تيرني حكم المباراة ومساعده كريس كافانا في تقنية الفيديو إحتساب الركلة.
 
الأمر الذي ترتب عليه، رفع شكوى من قبل نادي إيفرتون لدي رابطة البريميرليج لاعتباره قرارا ظالما أثر على نتيجة اللقاء، الذي انتهى بفوز رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا بهدف دون رد.
 
ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاي سبورتس"، أن هناك اتصال تم لمدير نقابة الحكام، مايك رايلي، بمدرب إيفرتون، فرانك لامبارد، وبرئيس النادي بيل كينرايت، ليعتذر لهما شخصيا عن ذلك الخطأ.
 
وحرم عدم احتساب ركلة جزاء لإيفرتون الفريق من التعادل في المباراة، وتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الـ17.
 
حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزًا مثيرًا على مضيفه إيفرتون، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما السبت الماضي على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

سجل فيل فودين هدف الفوز لصالح مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الوصيف ليفربول، فيما يحتل إيفرتون المركز الـ 17 برصيد 22 نقطة

واستعاد مانشستر سيتي توازنه بعد الخسارة المفاجأة أمام توتنهام في الجولة الماضية على ملعب الاتحاد، وهي الهزيمة التي أشعلت الأجواء في البريميرليج حيث ساعدت ليفربول على الاقتراب من السيتي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة