أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يتعادل سلبيا مع إيفرتون فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

السبت، 26 فبراير 2022 08:19 م
مانشستر سيتي يتعادل سلبيا مع إيفرتون فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى مانشستر سيتي الإنجليزي ومضيفه إيفرتون، والمقامة حاليا على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث فشل الفريقان فى هز الشباك من خلال الفرص التى أتيحت للتهديف خلال الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل يضم كل من: إيدرسون - كانسيلو - لابورت - دياز - ستونز - دي بروين - رودري - جوندوجان - فودين - رحيم سترلينج - بيرناردو سيلفا.

يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن الوصيف ليفربول، فيما يحتل إيفرتون المركز الـ 16 برصيد 22 نقطة

ويسعى مانشستر سيتي إلى استعادة توازنه وتحقيق الفوز على إيفرتون لتأمين صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة المفاجأة أمام توتنهام في الجولة الماضية على ملعب الاتحاد، وهي الهزيمة التي أشعلت الأجواء في البريميرليج حيث ساعدت ليفربول على الاقتراب من السيتي.

كان مان سيتي سقط على أرضه أمام توتنهام 2-3 في المرحلة الماضية، ليتقلص الفارق مع مطارده ليفربول إلى 6 نقاط، قبل ان يستفيد الأخير على أكمل وجه من مباراته المؤجلة من المرحلة 19 ويصبح على بُعد 3 نقاط فقط من حامل اللقب (63 مقابل 60)، بفوزه الكاسح على ضيفه ليدز يونايتد بسداسية نظيفة، ويعود بقوّة الى معركة الصراع على اللقب.

ويأمل فريق جوارديولا إلى النهوض سريعًا وحسم الثلاث نقاط اليوم للحفاظ على حظوظه في الفوز باللقب.

فى المقابل يأمل إيفرتون تحقيق مفاجأة أمام السيتي والعودة إلى الانتصارات، خصوصا أنه يعاني الموسم الحالي في دوامة الصراع مع الهبوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة