"ندى معوض" تدرس تجارة وتهوى الأدب طورت نفسها ونشرت 26 رواية متنوعة بدمياط

الثلاثاء، 01 مارس 2022 04:00 ص
"ندى معوض" تدرس تجارة وتهوى الأدب طورت نفسها ونشرت 26 رواية متنوعة بدمياط ندى معوض
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ندى الشحات معوض ابنة كفر الغاب بمحافظة دمياط، طالبة جامعية تدرس بكلية التجارة، ولكنها تهوى الأدب منذ نعومة أظافرها كانت تحلم أن تكون كاتبة وأديبة ولكن لم تكتف بالحلم، عملت على تطوير نفسها وسخرت جهدها لتطوير موهبتها.

اليوم السابع التقى الطالبة ندى معوض، ليتعرف منها على مشوارها فى مجال الأدب والتأليف، حيث تقول ندى معوض بدأت منذ عمر 8 سنوات أشعر بحبى للقراءة والكتابة وكنت أحرص على قراءة مجلات ميكى وقصص الأنبياء والكتب الدينية الصغيرة وقصص الأطفال، ثم تطور الأمر مع مرور السنوات وتعرفت على تطبيق على جوجل أقرا من خلاله قصص الخيال، والقصص الأجنبية المترجمة، وأحببت اللغة الانجليزية، وبعدها اشترى لى والدى جهاز تابلت أطفال، وحملت برنامج بقصص عالمية مترجمة.

ولاحظت أن التطبيق به نافذة للكتابة وعرض الأفكار للتبادل بين رواد التطبيق، وكانت أول قصة جاهزة للنشر بعنوان "عشقت خاطفى" وكان لها طابع أجنبى، وحصلت على تصويت 40 ألف صوت إيجابى من رواد التطبيق، كانت بمثابة حافز كبير لى، واشتركت فى مدونة خاصة بالأدباء الشبان عن 12 سنة وحصلت على أول مكافأة مالية من كتاباتى بمبلغ  100 دولار عند 13 عام.

والتحقت بكلية التجارة شعبة انجلش لحبى الإنجليزى، وعملت بالتوازى فى مجال الدعاية والإعلان وطورت مهارات فى الكتابة وتصميم الإعلانات من خلال برامج على اليوتيوب وكورسات بمديرية الشباب والرياضة.

وأضافت ندى معوض أصدرت 26 رواية نشر منها 2 ورقى و24 الكترونى على مواقع مختلفة، واشتركت فى مسابقات عديدة بمواقع عربية واجنبية وتم تكريمى معنويا عدة مرات بالحصول على شهادات تقدير ودروع وحاليا أشارك فى مسابقة خاصة بالشباب والرياضة وتعلن النتيجة بعد رمضان القادم.

وأضافت ندى أحلم أن يكون لى دار نشر وتكون أول دور نشر للأدباء بدمياط وكذلك عمل موقع الكترونى يدر دخل على الأدباء الشبان.

 

0
 

 

تمسك أحد الروايات
تمسك أحد الروايات

 

ندى
ندى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة