موعد مباراة ميلان ضد الإنتر فى كأس إيطاليا والقناة الناقلة

الثلاثاء، 01 مارس 2022 05:00 م
موعد مباراة ميلان ضد الإنتر فى كأس إيطاليا والقناة الناقلة ميلان ضد الإنتر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "سان سيرو"، ديربي الغضب بين الإنتر وميلان مساء اليوم،  ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2021-2022.

كان ميلان قد تغلب على لاتسيو برباعية نظيفة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، فيما أقصي إنتر ميلان روما بهدفين نظيفين.

موعد مباراة ميلان ضد الإنتر

تقام مباراة ميلان ضد الإنتر في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على قناة canale 5 italia.

يخوض فريق ميلان مباراة الإنتر، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية على مستوي الدوري الإيطالي، والتى قادته إلي صدارة المسابقة برصيد 57 نقطة، قبل أن ينتزعها نابولي بفارق الأهداف أول أمس الأحد.

لا يعرف ميلان الهزيمة خلال أخر 5 جولات من بطولة الدوري الإيطالي، حيث فاز في لقاءين أحدهما على الإنتر بنتيجة 2-1 والأخر ضد سامبدوريا، فيما تعادل مع يوفنتوس وساليرنيتانا وأودينيزي بالترتيب.

ميلان ضد الإنتر
 

ويأمل ستيفانو بيولي مدرب ميلان، في تحقيق الفوز اليوم، من أجل تعزيز فرص الروسونيري في المنافسة على لقب الكأس هذا الموسم، بعدما فرض نفسه في بطولة الدوري الإيطالي وإعتلي القمة بالمناصفة مع نابولي.

على الجانب الأخر، يخوض الإنتر ديربي الغضب اليوم، أمام جاره ميلان وسط سلسلة من النتائج المخيبة للأمال على المستوي المحلي والأوروبي.

لا يعرف إنتر ميلان طعم الإنتصارات خلال آخر 4 جولات من بطولة الدوري الإيطالي، حيث خسر ضد ميلان وساسولو وتعادل مع جنوي ونابولي، وهو ما أفقده صدارة جدول المسابقة، لكن يتبقي له مباراة مؤجلة.

وأوروبيًا، سقط إنتر ميلان أمام ليفربول بنتيجة 0-2 في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

ميلان ضد الإنتر
 

يتطلع سيموني إنزاجي مدرب إنتر، إلي الثأر من ميلان لتعويض الخسارة أمامه بنتيجة 1-2 في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإيطالي، والزحف نحو لقب الكأس هذا الموسم.

ويسعي مدرب النيراتزوري إلي الخروج بدفعة معنوية من مباراة ميلان اليوم، للإستمرار في المنافسة على لقب الكالتشيو الذي توج به الموسم الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة