جول مورنينج.. ديل بييرو يسجل أجمل هدف فى مسيرته مع يوفنتوس ضد فيورنتينا

الثلاثاء، 01 مارس 2022 06:00 ص
جول مورنينج.. ديل بييرو يسجل أجمل هدف فى مسيرته مع يوفنتوس ضد فيورنتينا ديل بييرو
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
النجم الإيطالي اليساندرو ديل بييرو يعد واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم العالمية والإيطالية على مر التاريخ، نظرًا للإنجازات التي حققها مع منتخب إيطاليا والأندية التي لعب لها أبرزها فريق يوفنتوس، كما أنه له العديد من الأهداف الرائعة التي أحرزها خلال مسيرته، وكان هدفه في شباك فيورنتينا بالدوري الإيطالى عام 1994 واحدًا من أجمل تلك الأهداف.

كان اليوفى وقتها متعادلا في مباراته الهامة أمام فيورنتينا بنتيجة 2-2، واستلم ديل بييرو تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، وسددها بوجه قدمه اليمنى "لوب"، لتمر الكرة من فوق الحارسن وتمنح السيدة العجوز فوزا ثمينا.

وأكد ديل بييرو فى تصريحات إعلامية وقتها أنه يعتبر ذلك الهدف الأهم في مسيرته الحافلة، نظرا لقيمة المباراة، وكونه منحهم الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

أحرز الأسطورة أليساندرو ديل بييرو 394 هدفا خلال مسيرته المذهلة مع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، منها 298 مع اليوفي.

ولعب ديل بييرو مع يوفنتوس 19 عاما، منها 11 كان قائد للفريق، وكان يطلق عليه لقب "بينتوريكيو"، نسبة إلى الرسام الإيطالي الشهير، وذلك لكونه كان يقدم أداء جماليًا يجذب انتباه الجماهير حول العالم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة