الهلال السعودي يتحدى تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

الأربعاء، 09 فبراير 2022 08:03 ص
الهلال السعودي يتحدى تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية الهلال السعودي،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق الهلال السعودي بنظيره تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويضرب الفائز من المباراة موعداً في نهائي مونديال الأندية، يوم 12 فبراير الجارى.

ويحتضن ملعب محمد بن زايد ال نهيان بنادى الوحدة الاماراتى مواجهة تشيلسي والهلال فى السادسة والنصف مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكسيكي بقيادة سيزار راموس، حيث يرتدي الهلال الزي التقليدي الأزرق، فيما يلعب تشيلسي بقميصه الأصفر.

ويسعى تشيلسي إلى تخطى الهلال والتأهل لنهائى كأس العالم للأندية أملا فى خطف لقب المسابقة العالمية، حيث إنه المرشح الأول والأكثر حظوظا للفوز بالبطولة كونه بطل أوروبا والذى دائما ما يتوج باللقب فى النهاية.

 بينما يرغب الهلال فى مواصلة نتائجه الجيدة، بعد العرض الرائع والنتيجة العريضة أمام الجزيرة الإمارتي بعد الفوز الكبير (6-1) في ربع النهائي؛ حيث يتطلع الفريق إلى بلوغ النهائي، على حساب بطل أوروبا.

وتتجه أغلب ترشيحات الفوز قبل المباراة لصالح بطل أوروبا، وهو ما أيده البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال، لكنه وعد بتقديم مباراة هجومية.

ويغيب عن تشيلسي الألماني توماس توخيل المدير الفني، لإصابته بفيروس كورونا، بينما يقود الفريق مساعده زولت لوف، من على الخطوط.

واكتسب الهلال دفعة معنوية عالية بعد النتيجة القياسية التي حسم بها مواجهة الجزيرة الإماراتي (6-1)، وأعلن الفيفا أنها الأعلى في تاريخ البطولة.

ويتوقع أن يعتمد جارديم على نفس التشكيل الذي لعب به مباراة الجزيرة، وقد يمنح الفرصة للحارس الجديد محمد العويس، فى المشاركة أساسياً للاستفادة من خبرته الدولية في مثل هذه المباريات، كما قد يبدأ بالبرازيلي ميشيل.

فيما شارك جميع لاعبي تشيلسي في تدريبات الفريق بأبوظبي، باستثناء ريس جيمس بسبب الإصابة، وإدوارد ميندي حارس المرمى المتواجد في السنغال، للاحتفال بكأس أمم أفريقيا.

من جهته يبحث الدولى السعودي سالم الدوسري، الجناح الهجومي لفريق الهلال السعودي، عن الهدف الشخصى رقم 44 له مع ناديه الهلال السعودي عندما يواجه الزعيم نظيره تشيلسي الانجليزي فى نصف نهائى كأس العالم للاندية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة